الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 20 سبتمبر-أيلول 2019آخر تحديث : 09:48 صباحاً
وفد قبلي واكاديمي من الهرة يلتقي أعضاء من الكونجرس الأمريكي .... الجبواني: لدينا أدلة على ارتباط الإمارات بـالقاعدة وداعش .... كفايةبقى ياسيسي.. هاشتاج يقلب الموازين على تويتر.. وتفاعل عالمي .... لماذا تحتفظ واشنطن بمخزون النفط الاستراتيجي في كهوف تحت الأرض؟ .... انفجار بالمعلا وجندي يقتل زميلة في زنجبار .... 10سنوات سجن لمدان بسرقة حقائب النساء .... مصادر تكشف عن هوية الشاب ا لذي اعدمته المليشيات في عدن .... امرأة تقتل زوجها حرقا في اب .... اختفاء فتاة في ضروف غامضةفي عدن .... غريفيت: إنهاء الأزمة في اليمن يعد ضرورة أكثر من أي وقت ....
دكتور/عبدالله الشعيبي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed دكتور/عبدالله الشعيبي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
بحث

  
الدور القادم على الرئيس هادي
بقلم/ دكتور/عبدالله الشعيبي
نشر منذ: 7 سنوات و أسبوعين و 3 أيام
الجمعة 31 أغسطس-آب 2012 08:42 م


دوماً مانتساءل عن سبب القيام بالأغتيالات والتصفيات الجسدية ومن ثم السياسية والادارية وما دوافعهما ؟ فنجد أن ذلك يعدو الى شغف التربع على السلطة ومن دون منغصات وعوائق ( معارضة ) ولكن في اليمن لها مذاق خاص حيث تتخصص في التخلص من كل شئ جميل وبالذات من أصحاب الأفكار النبيلة والأعمال الصالحة ،وفي اليمن أيضاً لذلك الأسلوب منهج خاص وهو التخلص بالذات من الرموز الجنوبية فكل قوائم الأغتيالات خصصت لهم وبنسبة 95% وكأنه قد كتب عليهم ذلك ... فمنذُ عامين تركزت الأغتيالات يافخامة الرئيس على الرموز الجنوبية الذين ذاقوا مرارتها إنطلاقاً من مخطط جهنمي يهدف التخلص من مشروعية القضية الجنوبية بكل تفرعاتها وأفكارها .
قبل أشهر وعلى سبيل المثال تعرض رفيقكم ووزير دفاعكم الحالي لثلاث محاولات والتحقيق قُيد ضد مجهول كما هو العادة وغيرهم مروراً بوزيركم الشاب الواعد الدكتور واعد باذيب وصولاً وهو ليس أخراً بمستشاركم المناضل الكبير الأستاذ الدكتور الرائع ياسين سعيد نعمان وكلهم ينتمون جغرافياً الى الجنوب وهولاء ليسوا نهاية القائمة وصدقنا ان أسمك مطروحاً في القائمة وانت الهدف القادم وسيتم التأليب عليكم من كل النواحي وأولها إنكم تتجاوزون المحظورات المخططة عند عصابات الأرهاب بالأضافة الى أن أختياراتكم الأخيرة لمناصب السلطة تنطلق من سياسة الأعتماد على التزمير أي تعيين المقربين لكم ممن يوصفون بالزمرة وهذا مايتم تداوله بين أبناء الجنوب كي ترتفع مستويات الغضب عليكم في الجنوب ، وصدقنا إنك الهدف القادم حتى لو تأخرت عملية التنفيذ بحقكم إنطلاقاً من إنكم لم تجتهدون في تحديد الفاعلين والمخططين لتلك العمليات وكل عملية تتم ولم يتم القبض على الجناة تحت أي سبب كان فالدور قادم نحوكم ، ويشيعون أنكم أسير قصركم وليس القصر الجمهوري ومعتكفاً على زيارات المدن والمحافظات لخوفكم أولاً على روحكم وعدم ثقتكم بأجهزة السلطة التي تقف على رأسها وثانياً إنكم لاتملكون السلطة الحقيقية على تلك الأجهزة وثالثاً إنكم معتمدون في شرعيتكم على الشرعية الأقليمية والدولية وليس الشعبية ورابعاً إنكم تتعاملون في ادارتكم للسلطة بطريقة المهادنة رغم أن الوقت الراهن يريد الحزم والقوة وخامساً وأخيراً إنكم غير معنيين بأرواح ودماء الجنوبيين .
فخامة الرئيس في معتقلاتكم الكثير من أبناء الجنوب من دون قضية ولا سبب قانوني مبرر فهناك معتقلون جنوبيون في سجون صنعاء لمجرد أنهم رفضوا المشاركة في إنتخابكم وعبروا عن موقفهم بطريق حضارية فأستحقوا الأعتقال والمصيبة الكبرى لو إنكم تعلمون بذلك وسنخبرك بأحدهم وهو الشاب والناشط السياسي خالد صالح مزاحم بن عبدالمانع الي أعتقل في فبراير بعدن وتم سحبه الى قصور الضيافة في صنعاء وصولاً الى قلعة السجن المركزي وغيره الكثير الذين لم تسعفنا الذاكرة على تذكرهم وهكذا بدأت عهدكم بأبناء جلدتكم ( الجنوب ) وختموها لكم بسلسة الأغتيالات ضد رموز وشخصيات جنوبية هم في الأصل مساعدين لكم وكلما تماديتم في الصمت والأكتفاء بالأدانة والأستنكار كلما أقتربت ساعة الوصول اليكم ... ونتمنى لو تتساءل مع تلك الأجهزة والقوى الفاعلة عن سبب تركيزهم على الجنوب أرضاً وشعباً .
ونضيف وكونكم رئيساً للجميع وتوافقهم أين هي الحقيقة من غزوتي وزارتي الدفاع والداخلية وحتى اللحظة لازلت مصدوماً من جراء تلك الغزوات ولماذا تأخر التحقيق وردة الفعل القانونية وهل ستقيد العمليتين ضد مجهول فلو كان كذلك فيجب على الجكومة أن تستقيل كونها لم تتمكن من حمايتها نفسها ولا مقراتها وأي مقرات ( الدفاع والداخلية ) .
وأخيراً وأن انشاءالله لن تكون الأخيرة في مناشدتكم وتحذيركم فأننا نسأل الله أن يعينكم على ما أنتم فيه .
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع ردفان برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات
مقالات
كاتب/حارث الدهمي
لأننا حزب الشعب
كاتب/حارث الدهمي
كاتبة/عبير ناصر
اخوان اليمن .. لماذا يرتعدون عندما يشاهدون .. صالح
كاتبة/عبير ناصر
صحافي/علي ناجي الرعوي
اليمن.. بين الوحدة ومشاريع الانفصال
صحافي/علي ناجي الرعوي
إستاذ/عبدالجبار سعد
عندما نتودد لأعداء الله بذبح التاريخ !!
إستاذ/عبدالجبار سعد
علي عبدالله صالح
البداية الثانية ..
علي عبدالله صالح
كاتب/صلاح السقلدي
الفستان الإيراني والعشيق الأمريكاني
كاتب/صلاح السقلدي
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2019 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.039 ثانية