الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الإثنين 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2018آخر تحديث : 03:39 مساءً
بعد اغتيال مسؤول امني في عدن استهداف قائد لواء في تعز .... خبراء يدعون اكتشاف مدينة أسطورية "مفقودة" في إسبانيا! .... استهزاء بالعقوبات: 13 دولة تشتري إس-400الروسية .... تسجيل ثانٍ ينسف الرواية السعودية .... رقبة تاجر مخرات تثير مواقع التواصل الاجتماعي .... بعد تأكيد السعودية "تقطيع جثة خاشقجي"... هذا ما دعا إليه نجله صلاح .... صحيفة تكشف ما وراء كواليس لقاء ميسي وبوغبا في دبي .... هدنة الحديدة: خطوة قسرية مؤقّتة .... الأمم المتحدة تعلن عقد مؤتمر للسلام في اليمن قريبا .... واشنطن بوست: الرواية السعودية الجديدة بشأن خاشقجي “وقاحة” ....
كاتب/عدنان عبدالعزيز
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed كاتب/عدنان عبدالعزيز
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
بحث

  
حميد الأحمر.. (فرعون اليمن)!
بقلم/ كاتب/عدنان عبدالعزيز
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 7 أيام
الإثنين 10 سبتمبر-أيلول 2012 05:36 م


عشرات من موظفي سبأفون تم فصلهم قسريا وبشكل تعسفي وظالم وبشع ولا إنساني...عشرات الموظفين تم فصلهم بأوامر أحد دعاة الدولة المدنية الحديثة (حميد الأحمر) ...نعم لطالما كان المدعو حميد فوق كل القوانين في هذه البلاد وما يزال إلى هذه اللحظة!.. أنا واحد من هؤلاء الموظفين الذين إجتهدوا كثيرا وانتظروا وكان حلمهم الأبدي هو أن يتم تثبيتهم في شركة سبأفون كأبسط حق من حقوقهم... من عام 2009م إلى منتصف 2012م وهم يعملون بنظام الأجر اليومي وعند مطالبتهم بالتثبيت تم فصلهم وهذه كانت المكافأة من قبل إدارة شركة سبأفون وبأوامر مباشرة من حميد!
الإنسان ليس سوى حشره بنظر حميد الأحمر ، بالرغم أنه يدعي بأنه يناصرالمظلومين وينشد العدالة والمساواة وبناء دولة النظام والقانون لكنه يجسد سلوك الظلم والفساد والتحايل على الأنظمة والقوانين من خلال التعامل غير الانساني مع الموظفين الذين يتقاضون مرتبات ضئيلة جداً ولا يتم منحهم عقود عمل كما يتم منحهم إجازات إجبارية كل ثلاثة أشهر للتحايل على قوانين الخدمة المدنية .. وفي الأخير يقوم بتسريح من أراد من الموظفين وتكون مكافأة نهاية خدمتهم البقاء في منازلهم ، وهذه هي عقلية الاستعلاء على أبناء اليمن والتي يجيدها وبامتياز حميد الأحمر.
لن نسكت عن هذا الظالم ما حيينا وإن كان حميد يدعو ويتبجح بالدولة المدنية فنقول لا بارك الله فيك ولا في مدنيتك التي تدعو لها كذبا وزورا! نهبتم أموال وثروات الشعب والآن تمتهنون كرامة أبنائه!ولكن سيأتي يوم وسيرى كل ظالم نهاية مأساوية سوداء كسواد عقله وقلبه وبصيرته!ولكل ظالم نهاية مهما طال به الزمن!وإن كان حميد فوق كل قوانين البلاد فإنه لن يفلت من عدالة رب العباد!
إلى كل موظف حر وشريف بشركة سبأفون أقول...طالبوا بحقوقكم المشروعة وإن كان فصلنا سيعطي زملاءنا حقوقهم فلنا الشرف في أن كنا سبباً في حصول إخواننا وزملائنا على حقوقهم..
المجد والخلود لكل أبناء اليمن المنكوبين بآل الأحمر الطغاة الفاسدين...والموت والذل لكل ظالم وناهب وفاسد ومتكبر على أبناء هذا الوطن.. الظُلم ظُلمات يوم القيامة ، فكفى ظلماً واستعلاءً وتكبراً وتغطرساً يا (حميد الظالم)...ونفس الكلام أتوجه به لإدارة شركة سبأفون : كفى ظلما لموظفيكم...كفى استخفافاً بآدميتهم وإهداراً لحقوقهم وإمتهانا لكرامتهم .. تعاملوا مع موظفيكم بما يرضي الله وليس بما يرضي فرعون اليمن (حميد) .. انظروا إلى إدارة شركة (إم تي إن) الراقية في تعاملها مع موظفيها! عار عليكم يا "اول وأكبر مشغل للهاتف النقال في اليمن" هذا التعامل الدنيئ مع موظفيكم!.

عدنان عبدالعزيز - أحد موظفي سبأ فون المفصولين قسراً
عودة إلى مقالات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
أستاذ/ عبد الباري عطوان
المُقاوَمة انتَصَرَت في الجَولةِ الأخيرة مِن الحَربِ في قِطاعِ غزّة..
أستاذ/ عبد الباري عطوان
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
أستاذ/ عبد الباري عطوان
المُخابَرات الأمريكيّة حَسَمَت أمْرَها وأقَرَّت أنّ الأمير محمد بن سلمان هُوَ الذي أصْدَرَ الأوامِر بقَتْلِ خاشقجي في “جَريمَةِ القَرن”..
أستاذ/ عبد الباري عطوان
مقالات
كاتب/عبدالله الصعفاني
حقيقة قناة الجزيرة
كاتب/عبدالله الصعفاني
كاتب/احمد الحبيشي
المتطرفون لا دين لهم
كاتب/احمد الحبيشي
دكتور/علي منصور الزامكي
الدروس والعبر من ثورة 14 أكتوبر
دكتور/علي منصور الزامكي
صحافي/علي ناجي الرعوي
اليمن.. بين الوحدة ومشاريع الانفصال
صحافي/علي ناجي الرعوي
كاتبة/عبير ناصر
اخوان اليمن .. لماذا يرتعدون عندما يشاهدون .. صالح
كاتبة/عبير ناصر
كاتب/حارث الدهمي
لأننا حزب الشعب
كاتب/حارث الدهمي
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.094 ثانية