الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 19 إبريل-نيسان 2024آخر تحديث : 10:12 صباحاً
وفاة شخص في عدن تعرف على السبب .... الهرري بعد عدن يظهر في المخا .... ضباط الشرطة الألمانية دون سراويل .... والد الطفلة حنين يتوعد بالانتقام لمقتل طفلته .... مقتل شقيقين بطريقة بشعة في المخا بتعز .... علبة تمر تتسبب بمقتل شخصين في عدن .... في عدن المعوز بـ1000سعودي .... شركة "يمن موبايل" تعلن توزيع أعلى نسبة أرباح للمساهمين في اليمن . .... علكة تفضح قاتل بعد 44 عاماً على جـريمة إرتكبها بحق طالبة.. تفاصيل صادمة .... بن لزرق يعلق على التقارب بين بنكي صنعاء وعدن ....
خلوفة محمد الأحمري
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed خلوفة محمد الأحمري
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
بحث

  
إيران وتوزيع العمائم
بقلم/ خلوفة محمد الأحمري
نشر منذ: 14 سنة و 4 أشهر و 21 يوماً
الأربعاء 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2009 06:16 م


 يتحدث وزير خارجية إيران ويحذِّر من تدخل دول الجوار في شؤون اليمن الداخلية .. وكأنّ سيادة الدولة الإيرانية لم تفعل شيئاً في شؤون العراق ولبنان والصومال والمغرب وجزر القمر وأفغانستان وباكستان ومصر والكويت والبحرين والإمارات وقطر واليمن والمملكة العربية السعودية .. كل هذه البلدان كان لنظام ولاية الفقيه دور في زعزعة أمنها، ومحاولة خلق فتن وقلاقل، من أجل تحقيق مصالح تعليمها وهي السيطرة على الكون وتهيئته للمهدي ورفاقه. يتحدث منوشهر متقي عن تدخل في اليمن لأنه يريد أن يقول للعالم نحن نضع السِّلم والاستقرار ونتعاون مع دول الجوار لأجل الاستقرار .. إلى هذا الحد تحتقر دولة الملالي عقول وسياسات الدول وسيادتها.. أم حضرة الدولة الفتية النووية تريد توطين التشيع وتوزيع العمائم بنوعيها (البيضاء والسوداء) على دول الجوار، من خلال حفنة من المرتزقة وبعض الأقزام، حتى نصنع من صدور أبنائنا مكاناً للتطبيل ومن المشاهد والمزارات مكاناً للحج ومن السجود موضعاً للأحجار المقدسة.. إنّ العمائم الإيرانية المراد توزيعها تخفي تحت عباءتها الحقد الدفين والبدع المحدثة والضلال الذي لا ولن يعرف سبيلاً للحق والعدل، تعمل دولة فارس على تخريج همج رعاع.. مملوءة صدورهم غلاً وحقداً، ويقدح الموت والفناء من أعينهم على كل مسلم، مستعدون للتعاون مع أي جنس أو نوع من البشر من أجل الوصول للثورة وتصديرها في كل مكان .. شواهد التاريخ مملوءة وأحداث في دور الجوار ومنها السعودية كثيرة .. كل هذا وإيران تعلن على لسان وزير خارجيتها عدم التدخل في شؤون الآخرين.

ومثل هذه الاستفزازات من دولة فارس ليست بمستغربة، وخاصة مع قرب موسم الحج، فلها تاريخها الأسود الذي لا ولن ينسى في أطهر البقاع وأقدسها، والدماء الزكية شاهدة في الدنيا والآخرة على ما في صدور القوم تجاه الأمة الإسلامية، بقي أن تعلم دولة العمائم أنّ المملكة وقادتها وشعبها المخلص.. لا يفتّ عضدها مثل هذه المهاترات واللعب على حبل الطائفية ومحاولة إثارة معتنقي هذه الخزعبلات والسفسطائيات للوقوف إلى صفها. المملكة بلد مقدّس بما تحمله من شرف حراسة ورعاية الحرمين، وهي قوية بسلامة عقيدتها ونهجها، ثم بصدق نواياها في التعامل مع جميع دول وشعوب العالم. وهي قادرة على بتر كل يد تحاول المساس بذرّة من ترابها. بقي أن نسجل بكل معاني الفخر والاعتزاز تلك المواقف الشجاعة من رجال أمننا البواسل في التصدي لسفراء العمائم من المتسللين المرتزقة، ونقول لهم كلنا معكم قلباً وقالباً وألسنتنا تلهج لكم بالدعاء والنصر بإذن الله.

تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع ردفان برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات
مقالات
عبدالله عبدالمحسن السلطان
العامل القومي في السياسة الفارسية
عبدالله عبدالمحسن السلطان
جمال محمد احمد
جرائم الرفاق وصراعاتهم.. علي سالم البيض: البائس المريض (1)
جمال محمد احمد
عبد الكريم عبد الله
حرب اليمن السادسة - الدور الايراني‏ الدوافع والامتدادات
عبد الكريم عبد الله
دكتور/ثامر السعيد
من يتدخل في شؤون من؟
دكتور/ثامر السعيد
دكتور/محمد جميح
الحوثية ونظرية «الاصطفاء الإلهي»
دكتور/محمد جميح
كاتب/أحمد أبو دهمان
صعدة . صعدة. صعدة.
كاتب/أحمد أبو دهمان
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.050 ثانية