الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الثلاثاء 24 أكتوبر-تشرين الأول 2017آخر تحديث : 05:11 مساءً
الصماد:تفعيل الأجهزةالرقابيةوالقضائيةفي هذه المرحلةليس استهدافالأحدبل انطلاقامن أولويةالحاضر .... المؤتمر يدعو لتفويت الفرصة على مروجي الفتن وتؤكد الحرص على الصف الوطني .... مشاريع اتفاقيات لاتباع الفار هادي واستخبارات اجنبية للاستيلاء على موارد وجزر يمنية .... الجيش واللجان يصدون زحف للجيش السعودي على موقع الشرفةبنجران .... مصرع عددمن المرتزقة وتدمير تحصينات واغتنام اسلحة في صرواح .... ما السيناريوهات المحتملة إثر عودة التوتر إلى «عدن» جنوب اليمن؟ وما حقيقة الاتفاق السعودي الإماراتي بالتخلص التدريجي من حزب الإصلاح .... دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بنجران .... «الحرس الوطني» السعودي إلى حدود اليمن بتدريب وإمداد أميركي .... البنتاجون: مقتل العشرات من تنظيم داعش في ضربة جوية استهدفت معسكري تدريب باليمن .... بن حبتوريحيي الدور الحيوي لوزارة الاتصالات التي تعمل بعمق ولديها أفكار تطويرية ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed عالمية
RSS Feed تقارير
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  كيف يرى الجيش الأمريكي ترامب؟
السبت 19 نوفمبر-تشرين الثاني 2016 الساعة 09 صباحاً / ردفان برس/متابعات
 
  رغم بعض القلق تجاه إمكانية إصداره تعليمات وأوامر تخالف القوانين والأعراف العسكرية، غير أن أغلب الجنود الأمريكان استبشروا خيرا من انتخاب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.
وأظهر استطلاع للرأي العام مشترك بين صحيفة "ملتري تايمز" و"معهد استطلاعات عوائل الجيش والمقاتلين القدامي"، أن 51% من 2790 عسكريا شملهم الاستطلاع أبدوا تفاؤلهم بانتخاب ترامب، وتوقعوا أن يقوى الجيش ويتحسن أداؤه أكثر.
ويعتقد أكثر من 56% من المشاركين أن "ترامب سيكون قادرا على العمل مع الكونغرس وتحسين رواتبهم ومكتسباتهم"، فيما اتفق 54% من المستطلعين، على أن الرئيس المنتخب قادر على التعامل مع تهديدات تنظيم "داعش" في الشرق الأوسط".
وبحسب صحيفة "ملتري تايمز" الأمريكية، قال 27% من المشاركين في الاستبيان، الذي استمر من 10 إلى 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، إن تسلم ترامب القيادة العامة للقوات المسلحة "سيؤثر سلبا على وظائفهم أو مهامهم العسكرية".
كما أعرب 54% من الذين صوتوا لصالح المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، بأنهم قد يتركون الخدمة في الجيش إذا ما أصبح ترامب قائد عاما للقوات المسلحة الأمريكية.
وأفاد 28% بأنهم قد يوافقوا على إنهاء الحرب في أفغانستان، وهو أمر لم يوافقهم فيه 34% من زملائهم. وأعلن 80% من المشاركين في الاستبيان الذي تم عبر الانترنت، أنهم شاركوا في الانتخابات، بينما لم يستطيع 12% لأسباب مختلفة، فيما قال 8% تقريبا أنهم رفضوا المشاركة فيها أساسا.

المصدر: ملتري تايمز
 

مواضيع مرتبطة
تل أبيب تتسلّم أوّل سرب من طائرات الـ”شبح”
دولة الخوف الأردوغانية: سطوة الرجل الواحد
4 زلازل قوية تهز وسط إيطاليا.. ومصرع شخص
الهزيمة الكبيرة الأولى لترامب كرئيس للولايات المتحدة
بوتين وترامب يتبادلان الآراء حول ضرورة توحيد الجهود لمحاربة الإرهاب
لاول مرة في عريضة وقع عليها 152 نائبا من أصل 199 من اليمين: الرئيس الفرنسي هولاند مهدد بالإقالة بسبب كشفه عن أسرار ضرب سوريا عسكريا سنة 2013
الغارديان: نحن جميعا مقبلون على أوقات مظلمة بعد فوز ترامب
المال يريد هيلارير
هل ستحاكم واشنطن الملك سلمان؟

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2017 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.030 ثانية