الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 14 ديسمبر-كانون الأول 2017آخر تحديث : 11:02 مساءً
اوردوغان يهاجم أمريكا .... الأرصاد تنبه قاطني بعض المحافظات اليمنية من برد شديد .... ارتفاع حصيلة ضحايا غارات العدوان على مبنى الاسرى الى 31قتيلا .... العميد عبدالحكيم احمد الماوري وزيراً للداخلية .... شركة يمن موبايل تشارك في تدشين حملة النظافة الوطنية السادسة بصنعاء .... تركيا تنتقد ردة فعل العالم العربي تجاه قرارات ترامب .... الدعوى الى ايقاف الحرب في اليمن وتصنيف أزماتها بأنها الأسوأ عالميا .... قرعة الأبطال :سيناريو متكرر مع مدريد وسان جيرمان...وصدام كبير بين تشيلسي وبرشلونه .... حقيقة تواجد قوات مصرية في اليمن .... نتنياهو يرد بقوة على أحد الرؤساء المسلمين ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed عربية
RSS Feed تقارير
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الدفاع الروسية تنفي وقوع حوادث بين طائراتها ومدمرة أمريكية في البحر الأسود
الأربعاء 15 فبراير-شباط 2017 الساعة 09 صباحاً / ردفان برس/متابعات
 
  ردا على الاتهامات من قبل البنتاغون، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، يوم 14 فبراير/شباط، أن أي طائرات تابعة للقوات الجوية الروسية لم تحلق قرب المدمرة "Porter" الأمريكية بالبحر الاسود.
وجاء في بيان صدر بهذا الصدد عن المتحدث الرسمي باسم الوزارة، اللواء إيغور كوناشينكوف: "لم تكن هناك، في 10 فبراير/شباط، أي حوادث متعلقة ناجمة عن تحليق طائرات عسكرية روسية قرب المدمرة Porter التابعة للقوات البحرية الأمريكية في مياه البحر الأسود".
وأضاف كوناشينكوف: "إن جميع التحليقات لطائراتنا نفذت وتنفذ فوق المياه الدولية بالبحر الأسود بالتوافق مع القواعد الدولية ومتطلبات الأمن". 
وتابع المتحدث باسم الوزارة الروسية: "لو قامت المدمرة الأمريكية، كما يقول البنتاغون، بدورية عادية قرب روسيا، واقعةً على بعد عشرات آلاف الأميال عن سواحلها، فإن الاندهاش من تحليقات عادية كذلك لطائراتنا فوق مياه البحر الأسود يعد أمرا غريبا جدا".
وتأتي هذه التصريحات على خلفية إعلان وزارة الدفاع الأمريكية، في وقت سابق من الثلاثاء، عن وقوع 3 حوادث في مياه البحر الأسود، يوم 10 من الشهر الجاري، بسبب التصرفات "الخطيرة وغير المهنية" لطائرات روسية اقتربت من المدمرة "Porter" الأمريكية، كما زعم إعلان البنتاغون.
وأوضح البنتاغون أن قاذفتين روسيتين من طراز "سو-24" اقتربتا من المدمرة في الحادث الأول، فيما حلقت طائرة واحدة من نفس الطراز بمسافة خطيرة فوق السفينة الأمريكية في الحادث الثاني، لتقترب ثم من المدمرة "Porter" طائرة روسية مضادة للغواصات من طراز "إيل-38"، كما ورد في الإعلان الأمريكي.
المصدر: وكالات روسية

 

اكثر خبر قراءة عربية
هآرتس: هل تحدث انتفاضة في السعودية بعد تنحي الملك سلمان؟
مواضيع مرتبطة
رئيس حزب الأمة السوداني الصادق المهدي: حكومة البشير قضت نحبها
معهد واشنطن: دول الخليج تُواجِه تحدّيات داخليّةٍ وخارجيّةٍ تُهدد استقرارها وعلى ترامب الإقرار بأنّ القضيّة الفلسطينيّة لا تُشكّل عائقًا أمام تطوير العلاقات مع إسرائيل
البنتاغون بعد مجزرة الموصل: لن نخفف أسلوب القتال
شهود عيان يصفون مجزرة داعش بحق 100 عراقي في الموصل
خبير ألماني يكشف عما حصل للصواريخ الأمريكية المتجهة إلى الشعيرات
الجيش العراقي يعلن استهداف منزل كان يضم البغدادي وقادة لتنظيم الدولة الإسلامية
في ثان صفعة يتلقاها ترامب.. القضاء يرفض استئنافه إعادة العمل بحظر مهاجرين مسلمين والقضاة قد يتحولون الى غريم يحد من قراراته الطائشة
ملك الأردن يبدأ بتغييرات واسعة في ديوانه قبل التعديل الحكومي
18 قتيلا بتفجيرين انتحاريين استهدفا اسواقا شعبية في مدينة الصدر وحي البلديات في بغداد “الدولة الاسلامية” تتبنى مسؤوليتها عن احدهما
مجلس الأمن الدولي يصوت بالإجماع على مشروع القرار الروسي بشأن وقف إطلاق النار في سوريا

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2017 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.067 ثانية