الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 14 ديسمبر-كانون الأول 2018آخر تحديث : 08:03 مساءً
دبلوماسيون: قرار مجلس الأمن الدولي بشأن اليمن قبل 25ديسمبر .... اللواء جلال الرويشان: هناك جولة أخرى من المشاورات لم يحدد زمانها ومكانها حتى الآن .... لجنة دعم السلام باليمن ترحب بالاتفاق المعلن في السويد .... قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 100 فلسطيني في الضفة خلال اليومين الماضيين .... استقالة الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم .... بن حبتور:مشاورات السويد خطوة اولى في مسار العملية السياسية .... اتفاق السويد أمام مجلس الأمن اليوم .... بومبيو: “السلام ممكن” في اليمن .... عبدالسلام:لم نخرج بكل شيء من هذه المشاورات، لكنها أفضل المشاورات التي خضناها". .... غريفيت يعلن التوصل إلى هدنة في الحديدة و تعز ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  المؤتمر يدعو لتفويت الفرصة على مروجي الفتن وتؤكد الحرص على الصف الوطني
السبت 21 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 05 مساءً / ردفان برس/
 
 
أكد مصدر مسئول بالدائره الإعلاميه للمؤتمر الشعبي العام حرص المؤتمر على النأي بنفسه من الإنجرار الى المربع الذي يحاول الإعلام المعادي في الخارج وبعض الوسائل الإعلاميه في الداخل جر المؤتمر إليه، من خلال الحملات الإعلاميه التي تشن ضد المؤتمر وقيادته بهدف خلط الأوراق وتمزيق الصف وإثارة قضايا جانبيه بعيدا عن القضيه الأساسيه المتمثله بمواجهة العدوان الذي يقتل أبناء شعبنا اليمني أطفالا ونساء وشيوخا ويستهدف البنيه التحتيه من مدارس ومستشفيات ومصانع وطرقات وجسور ومطارات وموانئ ومنشئات رياضيه ومحطات الكهرباء ومشاريع المياه والمساجد والمعالم الأثرية والتاريخية.
وأهاب المصدر بوسائل الإعلام المؤتمرية والنشطاء بعدم الإنجرار الى المهاترات والإنشغال بالقضايا الجانبيه التي يتعمد البعض إثارتها، والتركيز على مواجهة العدوان وحل قضايا الناس والتي تمثل أولوية بالنسبة للمؤتمر الشعبي العام في المرحلة الراهنه.
وتمنى المصدر أن يتم إتخاذ الإجراءات القانونيه ضد كل من يتعمد الإساءة وتعكير العلاقة بين المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله وكل القوى والأحزاب السياسية الوطنية المواجهة العدوان خدمة لأجندة تحالف العدوان من قبل المندسين الذين يندرجون تحت قائمة الطابور الخامس حسب وصف قائد حركة أنصار الله عبدالملك الحوثي، وأن المرحلة تستدعي تحمل الجميع مسئوليتهم تجاه مايعانيه شعبنا ووطننا من عدوان وقتل وتدمير وحصار.

 

اكثر خبر قراءة محلية
تسجيل ثانٍ ينسف الرواية السعودية
مواضيع مرتبطة
الصماد:تفعيل الأجهزةالرقابيةوالقضائيةفي هذه المرحلةليس استهدافالأحدبل انطلاقامن أولويةالحاضر
محتجون أميركيون ينددون بحرب السعودية في اليمن
السياسي الاعلى يعتبر التوغل السعودي بحضرموت من أشكال الإستعمار
هل قررت الولايات المتحدة إعادة إنتاج “داعش” في اليمن بعد أن هزمها بوتين في سوريا؟
خسائر كبيرةفي الارواح والعتاد في عمليات نوعية في تعز ومارب
مشاريع اتفاقيات لاتباع الفار هادي واستخبارات اجنبية للاستيلاء على موارد وجزر يمنية
الجيش واللجان يصدون زحف للجيش السعودي على موقع الشرفةبنجران
مقتل واصابة 6في الجوف:
مصرع عددمن المرتزقة وتدمير تحصينات واغتنام اسلحة في صرواح
ما السيناريوهات المحتملة إثر عودة التوتر إلى «عدن» جنوب اليمن؟ وما حقيقة الاتفاق السعودي الإماراتي بالتخلص التدريجي من حزب الإصلاح
دك تجمعات مرتزقة الجيش السعودي بنجران

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.229 ثانية