الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الثلاثاء 14 أغسطس-آب 2018آخر تحديث : 09:21 صباحاً
استنفار إماراتي بوجه الجميع: موانئ الجنوب «حق حصري» لأبو ظبي! .... مصر تزيد قواتها البحرية في باب المندب .... المخابرات الأمريكية تكشف عن وثيقة سرية خطيرة حول الإخوان في مصر .... إسبانيا تعلن أنها ستراجع شروط بيع أسلحتها للسعودية وتحالفها بعد مقتل عشرات الأطفال في اليمن .... مصدر أمني عراقي: أبو بكر البغدادي، ميت سريريا .... الكرملين : موسكو سترد على العقوبات الأمريكية بعد اصدار الرئيس فلاديمير بوتين تعليماته .... برشلونة يحقق بطولة كاس السوير الأسباني على حساب نادي اشبيلية .... ارتفاع حصيلة ضحايا مجزرة العدوان بصعدة إلى 52 شهيدا .... تقرير سري جديد يفضح فظائع الإمارات في اليمن تحديد مواقع 5 مقابر سرية و26 مفقوداً .... أنصار الله يسقطون طائرة إستطلاع لقوات التحالف ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  مقتل وإصابة 740مرتزقا في ثلاثة أيام بالساحل الغربي
الإثنين 04 يونيو-حزيران 2018 الساعة 08 مساءً / ردفان برس
 
 


قال مصدر عسكري إن قوات الغزو والاحتلال في الساحل الغربي تكبدت خسائر فادحة خلال الأيام الثلاثة الماضية، حيث لقي 418 مصرعهم وأصيب 322 آخرين أغلبهم في حالة حرجة بالإضافة إلى إشلاء لم تصنف ضمن القتلى.
وأكد مصدر في الاستخبارات العسكرية أن هذه الإحصائيات من سجلات العدو والبلاغات اليومية لمستشفى المخا وعدن.. مشيرا إلى أنه تم إخلاء 184 جثة و120 جريحا في حالة حرجة من مستشفى المخا باتجاه عدن.
وذكر المصدر أنه وبحسب عمليات الجيش واللجان الشعبية والمعلومات الواردة من بلاغات العدو وإحصائياته فإن حصيلة القتلى والجرحى صفوف العدو يوم الخميس الماضي بلغت70 قتيلا و41 جريحا معظمهم إصابته خطرة، نقلت حينها 53 جثة إلى عدن بالإضافة إلى 15 جريحا.
حيث لقي 18 مرتزقا مصرعهم الخميس الماضي بينهم ثلاثة سودانيين وسقوط 13 جريحا أحدهم سوداني، فيما لقي تسعة مرتزقة مصرعهم وأصيب سبعة في جبهة موزع ومحيط معسكر خالد وفي الساحل الغربي لقي 43 مرتزقا مصرعهم وأصيب 21 آخرين.
وبين المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا يوم الجمعة الماضية من قتل 11 مرتزقا وإصابة تسعة في جبهة موزع، بالإضافة إلى مصرع أربعة وإصابة ثمانية في معسكر خالد بلغم أرضي.
وفي الساحل الغربي لقي 102 مرتزق مصرعهم وأصيب 91 آخرين معظمهم في حالة حرجة ليكون إجمالي قتلى المرتزقة يوم الجمعة، 147 والجرحى 129 نقل منهم 131 قتيلا إلى عدن بمعية 105جرحى.
وبحسب المصدر فإن قوى العدوان تكبدت يوم السبت الماضي 88 قتيلا و78 جريحا منهم 70 في حالة حرجة.. حيث لقي ثمانية مرتزقة مصرعهم في جبهة حيس وأصيب 19 آخرين، وفي الساحل الغربي لقي 73 مرتزقا مصرعهم وأصيب 58 آخرين إصابتهم حرجة، فيما سقط سبعة قتلى في ذات اليوم في جبهة موزع وجرح آخر.
وأكد المصدر أن يوم الأحد الماضي شهد علميات نوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية أسفرت عن مقتل 113 مرتزقا وإصابة 74 جريحا في صفوف المرتزقة.
وأشار المصدر إلى أن هذه المعلومات موثقة من خلف خطوط العدو ومن مصادر جنوبية. 
ولفت المصدر إلى إهمال العدو للكثير من الجثث والجرحى في ساحة المعركة ووجود تمييز في الإسعاف والإخلاء الطبي الذي اتضح في الحالات التي كان يتم نقلها صوب المحافظات الجنوبية والأخرى التي كانت تترك في مستشفى المخا ووحدات الإسعاف الأولية.


 

اكثر خبر قراءة محلية
تنفيذ حكم اعدام بحق مغتصبي الطفل مسعد صالح المثنى
مواضيع مرتبطة
غريفت يؤكد اجراء لقاءات مثمرة في صنعاء لبناء عملية السلام
"أوكسفام": اليمن على بعد خطوة واحدة من المجاعة
سيول عارمة في المكلا جرفت الاشجار والسيارت
الرئيس المشاط يشددعلى بذل المزيدمن الجهود لصرف نصف راتب قبل العيد
غرق 40 مهاجرا افريقيا عند مشارف اليمن
مقتلة الحديدة تلجم الغزاة: لا مستقرّ لـلتحالف على الساحل
تدمير آليتين بجيزان..مصرع40مرتزقا في منطقة الجاح
«واشنطن بوست» تطالب بسحب القوات الأمريكية الداعمة للسعودية من اليمن
خسائر بشرية ومادية في الأعاصيرالتي ضربت اليمن
رجل بلحج يقتل زوجته و4من اطفاله

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2018 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.212 ثانية