الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الإثنين 19 إبريل-نيسان 2021آخر تحديث : 09:05 صباحاً
صنعاء تشيع أول شهيد سعودي .... ارتفاع الاصابات لكورونا بالضالع الى 22حالة .... القوات المسلحة تدشن عامها السابع بعملية واسعة في العمق السعودي .... ارتفاع حالات كورونا في الضالع الى 15حالة .... المجاهد قحيم ومواقفه الإنسانية .... انتفاضة شعبية بلحج .... دهس طفل في عدن .... أهلي صنعاء يستنكر استهداف العدوان لصوامع الغلال بالصليف .... الغرفة التجاربة تدين قصف صوامع الغلال بالصليف .... الانتقالي يمنع مغادرة قوات سعودية عدن ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الصحة تعلن مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل الأول في اليمن جودة وتجويد
الأربعاء 03 مارس - آذار 2021 الساعة 08 صباحاً / دفان برس/
 
  تصدرت مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل النموذجي قائمة المستشفيات اليمنية في أمانة العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية في اعلان وزارة الصحة العامة والسكان لنتائج التقييم للمنشئات الطبية الخاصة في اليمن.
وحصلت المستشفى على تقدير ممتاز في اعلان نتيجة التقييم المعلنة من قبل الوزارة يوم الثلاثاء الماضي وتربعها المركز الأول بتصنيف A بالتنافس على مستوى مستشفيات أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية وبدرجة عالية 93.05 لمعايير الجودة والتجويد وفقاً للتقييم.
وتوجه كادر مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل الطبي والإداري إلى مديره العام د.غسان عبد القادر المتوكل ورئيس مجلس إدارة المستشفى بتبريكات حاره بحصول المستشفى على المركز الأول في تقييم وزارة الصحة.
وأكدوا له أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتعزيز دور المستشفى في تجويد الخدمات ورسالتها في أنسنة الخدمة الطبية والصحية للمرضى، وتحقيق الريادة بمعايير الجودة الداخلية والخارجية.. معتبرين هذا التقييم دافعاً لهم لعطاء أكثر في خدمة المرضى ونزلاء مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل.
وأفاد المدير العام د.غسان عبد القادر المتوكل للصحة والبيئة الوطني بأن المستشفى حريصة على تجويد التطورات المستمرة والمتسارعة في الجانب الطبي سواءً من حيث الكادر أو من حيث الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة أو الخبرات التي تمثل إحدى معايير الجودة.
وثمن جهود وزارة الصحة على اهتمامها بمعايير الجودة الهادف لخدمة المريض الذي فعلا يحتاج الى المستشفى التي تتوفر فيها هذه المعايير
وقال متابعين ومنتمين للقطاع الطبي في عدد من المنشئات ممن تابعوا اعلان نتائج التقييم باهتمام في أحاديثهم لموقع الصحة والبيئة الوطني أن حصول مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل النموذجي هذا التقييم والتصنيف المعلن من الوزارة كان مغايراً لتوقعاتهم التي قالوا كانت تصب في أن تترأس المستشفى المسشفيات اليمنية بالمركز الأول.
وأشار منافسين إلى أن مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل مثلت لهم منذ تأسيسها وحتى اليوم مرجعاً طبياً لبداياتهم ومسيراتهم الطبية فضلاً عن ما تتسم به من معايير للجودة منها خبرات وتقنيات تكنولوجية حديثة في تجويد الخدمات الطبية والصحية.
وأكدوا أن مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل كانت ولازالت مرجعاً لهم وللحالات المستعصية على مستشفيات أخرى والسباقة في الجودة الطبية وفي تحديث تقنياته المتطورة وفي خبرات كادرها الذي بات يعمل الكثير منه منافسين لها من بعدها.
ومثّلت مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل وفقاً لخبراء الطب الأجانب النواة الأولى في إحداث نقلة نوعية من بين المستشفيات اليمنية في العمل الطبي ومن خلال تجويد خدماته وأنسنتها للمواطن اليمني الذي يرتادها من مناطق مختلفة مجاورة لأمانة العاصمة صنعاء ووصايا الناس بها وتوصيات الأطباء إليها.
تصدرت مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل النموذجي قائمة المستشفيات اليمنية في أمانة العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية في اعلان وزارة الصحة العامة والسكان الثلاثاء الماضي لنتائج التقييم للمنشئات الطبية الخاصة في اليمن.
وتربعت المستشفى المركز الأول بتصنيف A بالتنافس على مستوى مستشفيات أمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية وبدرجة عالية 93.05 وبمستوى أفضل في معايير تجويد الخدمات الطبية والصحية.
وبرز دور مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل خلال 2020 في الاستمرار بالتطوير والحفاظ على الجودة والإلتزام بمعايير تجويد الخدمات الطبية وفي اختيار الكادر والخبرات والخدمات والأجهزة الطبية الحديثة لتستقبل الحالات المرضية المستعصية على بعض المستشفيات الكبرى.
وبيّن مدير عام مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل د.غسان المتوكل بأن هذا التقييم هو نتاج لعطاء وتفاعل مثمر من قبل كادر المستشفى مع كافة السياسات والرؤى والتوجهات والخطط الرامية للتطوير والتجويد ومنها توجهات وتوجيهات وزارة الصحة.
وأكد في تصريحه للصحة والبيئة الوطني بأن نتيجة التقييم التي حصل عليها المستشفى يمثل أيضاً دافعاً لهم نحو عطاء أكثر في طريق تعزيز جودة الخدمة الطبية والصحية وتجويد أنسنتها بالدرجة الأولى لخدمة المرضى ونزلاء المستشفى للانتقال للتصنيف 1A.
وثمن د.غسان المتوكل جهود وزارة الصحة على اهتمامها بمعايير الجودة الهادف لخدمة المريض الذي فعلا يحتاج الى المستشفى الذي تتوفر فيه هذه المعايير الإنسانية بالدرجة الأولى.
وهنأ كادر مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل الطبي والإداري مديره العام د.غسان عبد القادر المتوكل ورئيس مجلس إدارة المستشفى بتبريكات حاره بحصول المستشفى على هذا التصنيف في تقييم وزارة الصحة.
وأكدوا له أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتعزيز دور المستشفى في تعزيز تجويد الخدمات ورسالتها في أنسنة الخدمة الطبية والصحية للمرضى، وتحقيق الريادة بتقييم افضل ومستوى أول.
وقال متابعين ومنتمين للقطاع الطبي في عدد من المنشئات ممن تابعوا اعلان نتائج التقييم باهتمام في أحاديثهم لموقع الصحة والبيئة الوطني أن حصول مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل النموذجي هذا التقييم والتصنيف المعلن من الوزارة كان مغايراً لتوقعاتهم التي قالوا كانت تصب في أن تترأس المستشفى المسشفيات اليمنية بالمركز الأول.
وأشار منافسين إلى أن مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل مثل لهم منذ تأسيسه وحتى اليوم مرجعاً طبياً لبداياتهم ومسيراتهم الطبية فضلاً عن ما يتسم به من معايير للجودة منها خبرات وتقنيات تكنولوجية حديثة في تجويد الخدمات الطبية والصحية.
وأكدوا أن مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل كان ولازال مرجعاً لهم وللحالات المستعصية على مستشفيات أخرى والسباق في الجودة الطبية وفي تحديث تقنياته المتطورة وفي خبرات كادره الذي بات يعمل الكثير منه منافسين له من بعده.
ومثّل مستشفى الدكتور عبد القادر المتوكل وفقاً لخبراء الطب الأجانب النواة الأولى في إحداث نقلة نوعية من بين المستشفيات اليمنية في العمل الطبي ومن خلال تجويد خدماته وأنسنتها للمواطن اليمني الذي يرتادها من مناطق مختلفة مجاورة لأمانة العاصمة صنعاء ووصايا الناس بها وتوصيات الأطباء إليها.
فيسبوك تويتر لينكدإن ‏Tumblr بينتيريست ‏Reddit ‏VKontakte مشاركة عبر البريد
 

اكثر خبر قراءة محلية
صنعاء تشيع أول شهيد سعودي
مواضيع مرتبطة
التحالف يزعم القبض على قائد القاعدة بحضرموت
اغتيال مواطن في عدن
غضب شعبي كبير في لحج
الدعم ,الاسناد بدون غذاء
شركة يمن موبايل تساهم في تكريم اوائل الجمهورية للثانوية العامة خلال العامين الماضيين.
مقتل مواطنين على يد مسلح في عدن
وفاة مواطن بعد احتراق منزله في عدن
تسجيل اصابات بكورونات في عدن بينهم اجانب
توترات في عدن
غضب شعبي من ارتفاع المواصلات بشكل جنوني في عدن

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2021 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.014 ثانية