الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأحد 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2021آخر تحديث : 10:54 صباحاً
مواطنون بعدن يعجزون عن شراء الدجاج .... عدني يطلق النار على والده .... العثور على جثة في ابين ومقتل طفل بعدن .... 22الف السعر الجديدللبترول في عدن .... مسؤول امني: شرطة عدن بلاطجة وارهابيين يجب ازالتهم .... الاعتدى بالضرب المبرح على شاب من اب في عدن .... مقتل جندي بسيئون .... مسلحون يغتلون مواطن بالممدارة في عدن .... 1516ريال سعر الدولار في عدن .... ازمة غاز في عدن بعد ارتفاع اسعاره ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الاتصالات تدعو شركات الهاتف النقال للتحول إلى شركات مساهمة
الثلاثاء 27 يوليو-تموز 2021 الساعة 08 صباحاً / ردفان برس/
 
 
جددت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دعوتها لشركات الهاتف النقال بسرعة تنفيذ التزاماتها بالتحول إلى شركات مساهمة عامة قبل منحها تراخيص الجيل الرابع 4G.

واعتبرت وزارة الاتصالات في بيان، هذا الإجراء، خطوة مهمة وواجبة على شركات الهاتف النقال بموجب قانون الشركات واتفاقية التراخيص ووثيقة السياسات لمنح تراخيص الأجيال الحديثة المقرة من مجلس الوزراء.

وأشارت إلى أن الانتقال إلى الجيل الرابع يسهم في تنشيط وتطوير سوق الاتصالات وتعزيز الاستثمار فيه وإتاحة الشراكة المجتمعية للاستثمار في قطاع الاتصالات وخدماتها وبما ينعكس على تطوير إدارة ونمو الشركات وحوكمة الأداء والعمل فيها وتحقيق الشفافية والموثوقية التي تتطلبها شركات الهاتف النقال وبما ينسجم مع متطلبات وأهداف التنمية المستدامة والشاملة.

ولفتت إلى أن هذا الإجراء يعد من الخطوات الرئيسية لإتاحة الظروف والفرص الجيدة لتوفير البيئة الملائمة للانتقال نحو تشغيل خدمات الجيل الرابع بإمكانيات عالية.

وأكدت وزارة الاتصالات أن الظروف الحالية التي تمر بها الشركات وقطاع الاتصالات بشكل عام، تمثل فرصة لشركات الهاتف النقال للتحول إلى شركات مساهمة.

كما أكدت أن الحكومة جاهزة لمواكبة مختلف الإجراءات اللازمة لتشجيع شركات الهاتف النقال للتحول إلى شركات مساهمة عامة من خلال سعيها لتطوير سوق الاتصالات وتحديث الأنظمة والتشريعات وفقاً لأفضل المعايير الدولية وبما يسهل وييسر عملية التحول.

وأوضحت وزارة الاتصالات أن ذلك يأتي في إطار الإجراءات التنفيذية لإنهاء تراخيص العمل بالجيل الثاني والثالث والانتقال للأجيال الحديثة لخدمات الاتصالات ابتداءً من العام 2022.

 

اكثر خبر قراءة محلية
مارب لم يتبقى الى مديريتين وتكتمل المهمة
مواضيع مرتبطة
رجل ينهي حياة زوجته حرقابالديزل
الريال اليمني مستقر في صنعاء ومنهار في عدن
انفجار بخورمكسر يوقع قتلى وجرحى
وضع حجر الأساس لمشروع سنترال ومركز خدمات يمن موبايل في صعدة
عدن تحتجز درون مدنية
غرق اربعة شبان بساحل أبين
خلاف على موقف للسيارات يخلف جرحى في سوق بزنجبار
العثور على جثة عليها اثار تعذيب داخل عمارة بعدن
انتحار مواطن في عدن
كشف سبب احتراق منزل بعدن

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2021 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.029 ثانية