الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأربعاء 18 مايو 2022آخر تحديث : 09:08 مساءً
الاتصالات تطالب في يومها العالمي بإيقاف الاعتداءات والتدمير لبنيتها التحتية .... وزير الاتصالات يعلن تدشين خدمة الإنترنت عبر الـ” واي فاي” بالعاصمة صنعاء .... انفجار يهز مدينة عدن .... دوي انفجار يهز مدينة عتق .... شركة يمن موبايل تطلق باقات جديدة بتقنية الفور جي. .... انفجار سيارة مفخخة بموكب مسؤول عسكري كبيربعدن .... السعودية تعدم معتقل يمني بتهم باطله .... وفاة طفلة بعدن نتيجة ارتفاع الحرارة .... عدن تفرج عن متهمين باغتاصب طفل .... صراع حاد على منصب محافظ حضرموت ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  بيان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن استهداف تحالف العدوان لمحطات ومواقع وشبكات الاتصالات
الأحد 09 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 10 مساءً / ردفان برس:
 
 
تدين وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ما أقدم عليه طيران العدوان الأمريكي السعودي وذلك من تكرار جرم قصف وتدمير لشبكات ومحطات وأبراج الاتصالات بتاريخ 8 يناير 2022م في عدد من مناطق مديرية الصفراء محافظة صعدة ، ومواقع بمديرية ريدة محافظة عمران وموقع بمديرية برط محافظة الجوف ، مما أدى إلى تدمير شبكات ومحطات الاتصالات وتوقف الخدمة في تلك المناطق وحرمان آلاف المواطنين من خدمات الاتصالات الأساسية في تلك المحافظات.
وتؤكد وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أن العدوان الأمريكي السعودي باستهدافه المتكرر لخدمات الاتصالات ومنشآتها وما ألحقه بها من أضرار بالغة في البنية التحتية، يحرم عشرات الآلاف من المواطنين للخدمات الأساسية للاتصالات ويضاعف معاناتهم، ويكشف للشعب اليمني والعالم قبح أفعاله وأهدافه الإجرامية الخبيثة ضد شعبنا ومقدراته وحرمانه من كل الخدمات الضرورية.
تحمل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات دول تحالف العدوان وعلى رأسها أمريكا المسؤولية القانونية والأخلاقية الكاملة عن ارتكابها لهذه الجريمة وما سبقها من جرائم نكراء طالت منشآت الاتصالات وكل ما يترتب على تلك الجرائم من تداعيات كارثية على المستوى الانساني والمدني والاقتصادي.
تعبر وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات عن استيائها البالغ إزاء صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي عن جرائم العدوان الأمريكي السعودي وتماديه في قتل المدنيين وتدمير منشآت ومقدرات البنية التحتية للاتصالات.

صادر عن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات - صنعاء


 

اكثر خبر قراءة محلية
تعرف على سبب طعن امرأة لطبيب شهير في تعز
مواضيع مرتبطة
اختطاف طالبة بتعز
القبض على احد افراد العاصابة التي اختطفت خولة الحرق
كيف ردت صنعاء على بيان مجلس الامن بخصوص الامارتية راوبي
تفاصيل قصة قاتل امه وشقيقته بصنعاء
اميكرون يصل عدن
وفات شاب مع طفلين حاول انقاذ هما في عدن
الجبواني يكشف تغييرات تمهد لتسليم البلاد للرياض وأبوظبي
انتشار مرض غريب في عدن كشف الدكتور
التحالف يستهدف منزل مواطن بشبوة
يمن موبايل تعلن انتقالها للجيل الرابع للاتصالت 4G

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.021 ثانية