الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 18 أغسطس-آب 2022آخر تحديث : 03:43 صباحاً
العمالقة يفجرون الاضرحة بعد سيطرتهم على شبوة .... في عدن يستخدمون هذا .... مقتل سوري في معارك العبر .... 14شخصا ضحاياء حادث مروري مروع بالجوف .... وفاة ثلاثة اطفال من اب غرقا في مارب .... مقتل قائد عسكري في معارك شبوة .... حادث مروري مروح يودي بحياة شخصين من بيت المغلس .... تضرر منازل وتهدم سور جامعة بصنعاء جراء الامطاء .... يمن موبايل تستكمل تحديث الأنظمة الجديدة وتعلن عن انطلاق خدمات إضافية مميزة للمشتركين .... مقتل قائد عسكري كبير موالي للامارات في شبوة ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  إستطلاع(رأي) .. اليمنيون يؤكدون تفوق يمن موبايل على شركة
الأحد 12 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 مساءً / ردفان برس/رأي كوم
 
 
اظهرت نتائج استبيان أجرته " شبكة "رأي كوم" على منصات التواصل الإجتماعي في اليمن " تفوق شركة يمن موبايل على الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات "You" في سباق تشغيل وتقديم خدمة الـ"4G" بعموم محافظات البلاد. 
حيث أكد 53 % من اليمنيين المستطلعة آراؤهم في الاستبيان أفضلية شركة يمن موبايل على شركة "يو" ( MTN ) سابقاً في تقديم خدمة الـ 4G من حيث سرعة النت وقوة العروض وانخفاض سعر الباقات فيما تعارض مع هذا الأمر 47 % من اليمنيين المشاركين في الاستبيان الذين صوتوا لصالح الشركة " يو " مؤكدين افضليتها في تقديم خدمات الجيل الرابع لتحتل بذلك المرتبه الثانيه بعد موبايل التي حافظت على ترتيبها في المركز الأول لثبتت بذلك علو كعبها في مصافِ الشركات الوطنية المشغلة لتقنية اتصالات الهاتف النقال على مستوى اليمن. 
واكدت نتائج الاستبيان ان اكثر من ( 1. 78%) من اليمنيين ممن ايدوا أفضلية يمن موبايل على شركة” يو“ هم من فئة الشباب ممن هم دون سن الخامسة و الأربعين مقابل (9. 21%) ايدوا الرأي ذاته هم ممن تجاوزوا الخامسين من العمر، أما جغرافياً فإن (58 %) ممن فضلوا يمن موبايل على شركة "يو" هم من المحافظات الجنوبية أقل منهم وبفارق ضئيل في المحافظات الشمالية الذين صوتوا في الاستبيان لصالح موبايل وبنسبة (42%) . 
وزع الاستبيان على أكثر 24 الف مشترك في قناة شبكة رأي كوم على وسائل التواصل الاجتماعي من عموم محافظات البلاد وصوت عليه 6417 صوت 3419 منهم صوتوا لشركة يمن موبايل وبنسبة (53%) فيما حصلت شركة "يو" على 2998 صوت وبنسبة (47%) من المشتركين من الذكور والإناث ، من جميع المحافظات اليمنية حيث كان معظم المشاركين في الاستبيان هم من الفئة العمرية المستهدفة من الجنسين (25- 45) في حين امتنع عن التصويت 3583 صوتا ممن تأكد استلامهم للرابط وقراءة نص استمارة الاستبيان. 
يذكر أنّ الاستبيان شمل الوسطين الحضري والرّيفي بنسبة 77.8% داخل المدن و22.2% في الأرياف كما أوضحت نتائج الاستبيان أن مشاركة الجنسين كانت متناصفة بـ 50% للإناث ومثلها للذّكور وأن المستوى التّعليمي كان في أغلبه المستوى الجامعي بنسبة بلغت 30.7% في حين بلغ مستوى التعليم الابتدائي والثانوي 16.7 % فيما تراوحت أعمار المستجوبين في أعلى نسبها بين1. 78% لمن هم بين 25 و 45 سنة و15.9% لمن هم بين 45 و54 سنة، فيما شارك في الاستبيان 5.3% ممّن أعمارهم فوق 65 سنة وامتنع 0.7% عن ذكر أعمارهم.
مراقبون اعتبروا نتيجة الاستبيان نتاج طبيعي وانعكاس منطقي لقلعة وطنية رائدة وصرح اقتصادي شامخ بحجم ومكانة شركة يمن موبايل، عزز دورها الريادي ومكانتها المرموقة في سوق الاتصالات المحلية نظرا لجملة من المعايير ونقاط القوة التي تتميز بها موبايل عن غيرها من المنافسين في هذا المجال مما أهلها لتكون الوجهة الأولى والخيار المفضل لكثير من العملاء في عموم محافظات البلاد. 
يُشار إلى أن عملية التصويت انتهت مساء اليوم وبإمكان الجميع الإطلاع على النتيجة النهائية للاستبيان من خلال الضغط على الرابط التالي: 
https://t.me/raaycom/626

 

اكثر خبر قراءة محلية
صنعاء تعلن خفض اسعار الانترنت
مواضيع مرتبطة
وفاة شاب بعد دهسة في عدن
ناشط عدني :سلام الله على اخواننا في الشمال
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينة الغيظة في محافظة المهرة
عدن نت توشك على الانهيار
هذا ماتم ضبطه مع عصابة متخصصة بسرقة المنازل بصنعاء
مقتل تاجر ونهب امواله في لودر
نشطاء يثنون على يمن موبايل وخدماتها الريادية
يمن موبايل تسابق الزمن وتقدم المزيد من العروض والتخفيضات في خدمة ال4G..
الشبو يغزو شبوة بصورة مخيفة
مختل عقليا ينقذ طفل من الموت بعدن

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.025 ثانية