الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأحد 02 أكتوبر-تشرين الأول 2022آخر تحديث : 08:23 صباحاً
ماذا فعلت صنعاء بعد تهديد مسؤول دولي .... القبض على متهمين اثنين بقضايا اغتصاب في عدن .... انتحار مواطن في لحج .... بماذا ردت صنعاء علي مقترح تمديد الهدنة .... تدشين خدمة (YEMEN 4G) بتقنية الجيل الرابع .... مأساة شبواني اعتقل الامن أبنائه بتهمة حيازتهم القات .... الامن بعدن يطلق مختطف طفل بعد لحضات من القبض عليه .... العثور على 3 أنواع غير معروفة سابقا للثعابين في جبال الإكوادو .... اختطاف رئيس محكمة بلحج تعرف على السبب .... "أميركا فعلت المحظور".. عالم أحياء دقيقة يسمي الأوكرانيين "خنازير غينيا" ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  هذا ماتم ضبطه مع عصابة متخصصة بسرقة المنازل بصنعاء
الثلاثاء 14 يونيو-حزيران 2022 الساعة 10 صباحاً / ردفان برس/
 
 
تمكنت مباحث الأمانة بالتعاون مع مركز شرطة علاية بمديرية السبعين، من ضبط عصابة متخصصة في سرقة المنازل، واستعادة بعض المسروقات.
وأوضحت مباحث العاصمة أنه تم ضبطت أربعة من أفراد العصابة وهم: المدعو (ع. ع. ح. م) -27 عاما-، والمدعو (ا. م. م. ا) -18 عاما-، والمدعو (م. ص. ح. ا) -20 عاما-، والمدعو (ع. ع. هـ) -25 عاما-، حيث قاموا بسرقة كمية من الأموال والمجوهرات والأسلحة والأجهزة الالكترونية من منازل المواطنين.
وأكدت المباحث أن العصابة تمتهن جرائم السرقة، وارتكبت أكثر من 8 جرائم سرقة المنازل، وتم رصدها ومتابعتها من قبل رجال مباحث الأمانة، الذين تمكنوا من القاء القبض على أفراد العصابة إلى جانب استعادة بعض الأموال والذخائر المسروقة.
وأشارت إلى أن أفراد العصابة اعترفوا بارتكابهم عدد من جرائم السرقة، وأتضح أن المتهم الأول من أرباب السوابق وسبق أن تم القاء القبض عليه، كما تم مواجهة المتهمين بتسجيلات كاميرات المراقبة.
مؤكدة أن المتهم الأول قام بسرقة مجوهرات ذهبيه تقدر قيمتها بأكثر من 4 ملايين ريال يمني بالإضافة إلى مبلغ ثلاثة ألف ريال سعودي، من شقة المواطن عبد الملك إسماعيل احمد عقلان.
وجددت مباحث الأمانة تأكيد حرصها على حماية الممتلكات العامة والخاصة، ومنع الجريمة وضبطها، ولن تتهاون أبدا مع العصابات والمجرمين.
من جانبهم عبر المواطنون الذين تعرضت منازلهم للسرقة عن شكرهم وتقديرها لرجال مباحث الأمانة في ضبط المتهمين، مشيدين بجهود رجال الشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

 

اكثر خبر قراءة محلية
ماذا فعلت صنعاء بعد تهديد مسؤول دولي
مواضيع مرتبطة
تطورات حادثة مقتل رجل الاعمال الرشيدي
مشفى بتعز يطالب بعد تعرضه لهجوم بهذا الامر
تعرف على قتلة تاجر المواشي في ابين
ماذا قال مدرب منتخب الناشئين
شخص يقتل زوج ابنته في شبوة
عدن نت توشك على الانهيار
يمن موبايل تدشن خدمة الـ4G في مدينة الغيظة في محافظة المهرة
ناشط عدني :سلام الله على اخواننا في الشمال
وفاة شاب بعد دهسة في عدن
إستطلاع(رأي) .. اليمنيون يؤكدون تفوق يمن موبايل على شركة

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.024 ثانية