الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأربعاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2022آخر تحديث : 09:18 صباحاً
الهجرة الدولية :500 افريقي قتلوا باليمن .... مقتل شاب في البريقة برصاص مسلح .... الهوية المتصدرة على مستوى الوطن العربي .... حصيلة نهائية للحادث المؤلم في ذمار .... محكمة بصنعاء تقضي باعدام المدانين باعدام 26 اسيرا .... القبض على قاتل طفلة بعدن .... اصابة طفللين بالضالع نتيجة العبث بالسلاح .... عصابة تروج للافيون في حضرموت .... صاحب البوفية الذي قتل في شبوة من محافظة اب .... اسم وصورة الشخص الذي ذبح زوجته بالضالع ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  ضبط 13افراد عصابة تدير معمل لتصنيع المخدرات
الأحد 11 سبتمبر-أيلول 2022 الساعة 09 مساءً / ردفان برس/
 
 


كشف الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد عبدالخالق العجري عن نجاح رجال الإدارة العام لمكافحة المخدرات بالتعاون مع النيابة العامة وجهاز الأمن والمخابرات، في ضبط معمل تصنيع يستخدم لإعادة تعجين وتغليف وانتاج مادة الحشيش المخدر في أحد المنازل بأمانة العاصمة، والقاء القبض على عصابة متخصصة في ترويج المخدرات، وبحوزتها كمية كبيرة من الحشيش المخدر.

وأوضح العميد العجري أن المعمل يحتوي على أدوات ومستلزمات التصنيع، وكاويات قراطيس وميزان الكتروني وسطول مختلفة الاحجام، وغيرها من الأدوات الخاصة بتصنيع وتغليف الحشيش.

وأكد أن العصابة التي تم ضبطها بفضل الله وتأييده في العاصمة صنعاء مكونة من 13 عنصرا بينهم امرأتان، وبحوزتها 349 كيلو جرام من الحشيش المخدر منها 200 كيلو جرام كانت مخفية في خزان قاطرة، تم متابعتها وضبطها، ومنها تم ضبطها في معمل التصنيع.

وأشار إلى أن الحس الأمني واليقظة العالية التي يتمتع بها رجال مكافحة المخدرات، مكنتهم بفضل الله في كشف كمية الحشيش، التي تم اخفاءها في خزان القاطرة بشكل يصعب العثور عليها أو كشفها.

لافتا إلى أن ” محاضر جمع الاستدلالات مع سائق القاطرة، واعترافاته قادت رجال مكافحة المخدرات إلى المنزل الذي تتخذه العصابة معملا لتغليف وإعادة انتاج الحشيش، والقاء القبض على جميع عناصر العصابة”.

وقال العميد العجري: إن “المعمل والأدوات وكميات الحشيش المضبوطة مع عناصر العصابة تم احالتهم للجهات المختصة استعدادا لإحالتهم للنيابة”.

وأكد أن ” مؤامرات العدوان وأدواتهم، ومحاولاتهم اغراق المحافظات الحرة بهذه السموم وهذه الآفة الشيطانية، باءت بالفشل وتتلقى الضربات من قبل رجال الأمن مع كل مؤامرة ، وهذا كله بفضل الله واليقظة والحس الأمني والجهوزية العالية مع تعاون وتكاتف المواطنين الشرفاء الأوفياء لهذا الوطن.


 

اكثر خبر قراءة محلية
ماساة مواطن يمني ضحية دردشة فيسبوك
مواضيع مرتبطة
شاب يقتل والده في شبوة
تخرج الدفعة الثالثة من طلاب كلية الإدارة الطبية بجامعة 21سبتمبر
العثورعلى جثةجندي في الحزام مقتولاًفي الممدارة
وزيرة في عدن تحبس فتاة في قفص حديدي
سفاح اب يقتل والدته ذبحا بسكين
انفجار دراجة نارية مفخخة في ابين
مقتل شيخ قبلي واصابة نجله
خبر سار لليمنيين
اخر مستجدات قضية القاضي حمران
مقتل شابين في عدن

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.012 ثانية