الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 09 يونيو-حزيران 2023آخر تحديث : 01:41 مساءً
3 مليارات و 654 مليون ريال أرباح البنك اليمني للإنشاء والتعمير نهاية العام 2021م وبنسبة زيادة ٥٧ % عن العام ٢٠٢٠م .... اختطاف شيخ قبلي في عدن .... وفاة طفل غرقا في ريمة .... وفاة واصابة 18شخصا بحادث مروري في سمارة باب .... تنامي ظاهرة العثور على اطفال حديثي الولادة في عدن .... وفد سعودي رفيع في صنعاء قريبا .... حريق يلتهم مستودع في كريتر .... وفاة 11شخصا في حادثين منفصلين في اب .... وفاة شخصين بصاعقة وانهيار منزل بحجة .... سقوط مواطن من شلال في الضالع ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  شركة يمن موبايل تكرم 49 موظفا من كوادرها المبدعة
الإثنين 20 مارس - آذار 2023 الساعة 08 مساءً / وفاق برس:
 
 
نظمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم حفل تكريمي لـ49 موظفا من كوادرها من أصحاب المبادرات والأعمال الإبداعية للعام 2021- 2022.
وأكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، عصام الحملي، أهمية تكريم المبادرات والأعمال الإبداعية من كوادر الشركة المتميزين بجدارة.
كما أكد حرص الشركة على تبني استراتيجية موارد بشرية تهدف إلى توظيف أفضل الكوادر ذوي الكفاءة العالية والعمل على الاحتفاظ بهم من خلال تطويرهم وتشجيعهم على المبادرة والإبداع والابتكار.
ولفت إلى أن التكريم يحفز على رفع مستوى الأداء الوظيفي وتحقيق الأداء المؤسسي المتميز ويضمن استمرارية ريادة الشركة في سوق الهاتف النقال.
وبين أن جائزة المبادرة والابداع تدشن مرحلة جديدة لتشجيع الموظفين على الابداع والابتكار خاصة وان الشركة تمر بمنعطف في غاية الأهمية مملوء بالتحديات.
فيما أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، المهندس أمين الحرثي، رئيس لجنة المبادرات الإبداعية، أن التكريم بُني على معايير دقيقة بداية من خلق أفكار جديدة وابتكارها وتنفيذها.
وذكر أن المكرمين من كوادر الشركة عملوا في ظروف صعبة في ظل العدوان والحصار على التجهيزات ومنعها الدخول الى البلاد، وابتكروا حلول وأفكار تستحق التقدير.
بدوره قال المدير التنفيذي للشركة، المهندس عامر هزاع، إن التكريم حافز كبير لجميع موظفي الشركة ومواكبة لكل جديد من ابتكار وإبداع وتطوير الأداء في خدمات الشركة.
وأضاف أن الشركة تعمل في ظروف استثنائية حوّل موظفيها التحديات إلى فرص وجعلت من أداء الشركة في مقدمة شركات الهاتف النقال العاملة في اليمن.
وأشار المهندس هزاع إلى أن قيادة وكوادر الشركة تعمل على التطوير المستمر والنوعي بما يواكب كل جديد.
من جانبهم عبرت كلمة المكرمين، التي القاها المهندس علي الديلمي، عن الامتنان لهذا التكريم الذي يمثل حافزا كبيرا للابتكار والإبداع مستقبلا.
وأشار إلى أن كوادر الشركة قادرة على تقديم الجديد في عالم الاتصالات من أفكار وابتكارات تعمل على إيصال الشركة للريادة في عالم الاتصالات.
بعد ذلك كرّم رئيس مجلس الإدارة ومعه نائبه والمدير التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة، الموظفين من كوادر الشركة المتميزة.

 

اكثر خبر قراءة محلية
الجن يقتلون شابا في عدن
مواضيع مرتبطة
صنعاء تفرج عن 15اسيرا سعوديا
السجن 1-3سنوات لعلاو والمومري والمصباحي
اللواء فيصل رجب ليس في قوائم تبادل الاسرى
ايقاف موظف في الاشغال عن عمله
طيور خطيرة تغزو سقطرى وتهدد بيئتها
حادث مروري يودي بحياة 4 مغتربين في العبر
وفاة اجنبي غرقا في البيضا وشاب في شبوة
حادث يتسبب بقطع طريق هيجة العيد
كشف ملابسات جريمة قتل في الحداء
شركة الغاز تزف خبر سار للمواطنين

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2023 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.018 ثانية