الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : السبت 20 إبريل-نيسان 2024آخر تحديث : 08:45 صباحاً
مليون مشترك لمحفظة جوالي الإلكترونية خلال فترة وجيزة .... وفاة شخص في عدن تعرف على السبب .... الهرري بعد عدن يظهر في المخا .... ضباط الشرطة الألمانية دون سراويل .... والد الطفلة حنين يتوعد بالانتقام لمقتل طفلته .... مقتل شقيقين بطريقة بشعة في المخا بتعز .... علبة تمر تتسبب بمقتل شخصين في عدن .... في عدن المعوز بـ1000سعودي .... شركة "يمن موبايل" تعلن توزيع أعلى نسبة أرباح للمساهمين في اليمن . .... علكة تفضح قاتل بعد 44 عاماً على جـريمة إرتكبها بحق طالبة.. تفاصيل صادمة ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  شركة يمن موبايل توضح حقائق حول تطبيقها وتنفي الادعاءات الكاذبة
الخميس 12 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 09 صباحاً / ردفان برس:
 
 
أصدرت شركة يمن موبايل بيانًا رسميًا اليوم يوضح فيه حقائق هامة حول تطبيقها الجديد، وينفي فيه الادعاءات الكاذبة التي تم ترويجها مؤخرًا.
في البيان، أكدت الشركة أن تطبيقها الجديد تم تصميمه وتطويره بعناية فائقة، ويهدف إلى تحسين تجربة المشتركين وتوفير مزايا جديدة ومتطورة. وأشارت إلى أن التطبيق يوفر سهولة الوصول إلى خدمات الشركة وتحكم شخصي محسن فيها، مما يوفر تجربة أكثر راحة وسلاسة للمشتركين.
وألمحت الشركة إلى أن هناك حملة إعلامية موجهة ضدها تروج لمعلومات غير صحيحة وتحاول إثارة الشكوك حول سلامة التطبيق وحماية بيانات المشتركين. وأكدت يمن موبايل أن جميع بيانات المشتركين محمية بأعلى معايير الأمان والخصوصية، وأن الشركة تلتزم بحماية وسرية تلك البيانات بكل جدية.
وأضافت الشركة أنها تعتبر حماية البيانات والخصوصية خطوطًا حمراء لا يمكن المساس بها، وستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع أي محاولة اختراق غير مشروعة للتطبيق أو استغلال البيانات بطرق غير قانونية.
وفي الختام، أكدت يمن موبايل التزامها الراسخ بتقديم خدمات عالية الجودة والأمان لمشتركيها، وتوفير تجربة مميزة في استخدام التطبيق. وشددت الشركة على أنها ستواصل العمل بكل جدية ومهنية لتلبية احتياجات المشتركين والمساهمة في تطوير قطاع الاتصالات في اليمن.
تجدر الإشارة إلى أن هذا البيان يأتي في إطار جهود يمن موبايل لتوضيح الحقائق وتفنيد الادعاءات الكاذبة التي تم ترويجها، وتأكيد التزامها بحماية بيانات المشتركين وتقديم خدمات ذات جودة عالية.

 

اكثر خبر قراءة محلية
علبة تمر تتسبب بمقتل شخصين في عدن
مواضيع مرتبطة
اكتشاف مقبرة تاريخية تعود لعقود طويلة في عدن
شركة يمن موبايل تكرم موظفيها المبرزين خلال العام 2022
حقيقة .. المفتش العام لاسرائيل من اصوله يمنية
17الف ريال سعر الصنادل الصيني في عدن
خطوة جيدة للمطاعم اليمنية
مقتل المقرحي في شبوة
ماذا فعل الطلاب في عدن بطوفان الاقصى
تفاصيل عن اليمني الذي استشهد في طوفان الاقصى
اليمنين يشاركون في عملية طوفان الاقصى
وفاة طفلة وتضرر منازل بعاصفة ترابية بالحديدة

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.014 ثانية