الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الثلاثاء 27 فبراير-شباط 2024آخر تحديث : 09:14 صباحاً
سعر صرف الدولار يتخطى هذا الحاجز(كارثة) .... العثور على الجزء العلوي لطالب مصري شطر نصفين .... بدم بارد دهس رجل مرور في عدن .... مناشدة عاجلة للتعرف على طفل مفقود .... مثول اول جندي امام محكمة للجن في شبوة .... كشف هوية الشخص الذي استدفه انفجار عدن .... سقوط جرحى في اشتباكات في عدن .... العثور على حيوان نادر بحالمين في لحج .... ماذا فعل عامل نظافة بعدن عثر على مبلغ مالي كبير .... مقتل شخص واصابة 2اخرين في خلاف اسري بلحج ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  شركة يمن موبايل تكرم موظفيها المبرزين خلال العام 2022
الأحد 15 أكتوبر-تشرين الأول 2023 الساعة 07 مساءً / ردفان برس/
 
 


كرمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم موظفيها المبرزين خلال العام 2022- 2023.
وفي حفل التكريم أشاد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات في حكومة تصريف الأعمال، المهندس مسفر النمير، بأداء الشركة في قطاع الاتصالات ونموها المتصاعد وتحقيق حصة سوقية متميزة.
ولفت إلى أن التزام الشركة بخطط استراتيجية مدروسة وتنفيذها وفق جدول زمني محدد ما انعكس على أدائها ومواكبتها لكل جديد في عالم الاتصالات والإنترنت.
وأكد النمير أهمية تطوير خدمات شركة يمن موبايل بشكل مستمر لتحقيق الريادة في قطاع الاتصالات.. حاثا جميع شركات الاتصالات على تطوير خدماتها وتجويدها وفق أحدث الأنظمة.
فيما أشار رئيس مجلس إدارة الشركة عصام الحملي، إلى أهمية تكريم الموظفين المبرزين الذين كان لهم دور بارز في الوصول بالشركة إلى هذه المكانة المرموقة، مبيناً أن الشركة تمكنت بفضل الله من تحقيق أغلب الأهداف الاستراتيجية الموضوعة وأهمها عملية التحديث والتطوير الشامل للأنظمة والانتقال لشبكة الجيل الرابع وتحقيق أكبر حصة سوقية ووصول عدد مشتركيها إلى ما يزيد عن 11 مليون مشترك.

وأكد حرص الشركة على تبني استراتيجية موارد بشرية تهدف إلى توظيف أفضل الكوادر ذوي الكفاءة العالية وتطوير مهاراتهم وقدراتهم وتشجيعهم على المبادرة والإبداع والابتكار.

ولفت الحملي إلى أن التكريم يحفز على رفع مستوى الأداء الوظيفي وتحقيق الأداء المؤسسي المتميز ويضمن استمرارية ريادة الشركة في سوق الهاتف النقال.

بدوره ذكر المدير العام التنفيذي للشركة، المهندس عامر هزاع، أن التكريم حافز كبير لجميع موظفي الشركة التي استطاعت بجهود منسوبيها تحقيق الكثير من الانجازات خلال العام 2022 أهمها الانتشار الجيد لخدمة الفور جي في أغلب محافظات الجمهورية وتحديث وتطوير الأنظمة وإعادة الهيكلة وفقاً للمعايير الدولية.

ونوه إلى أن استراتيجية الشركة قائمة على مواكبة كل جديد وتدريب وتأهيل الكادر الوظيفي من أجل المحافظة على النجاح واستمرار الريادة، مبيناً أن الشركة تعمل في ظروف استثنائية وحوّل موظفوها التحديات إلى فرص.

وفي الختام تم تكريم الموظفين المبرزين.


 

اكثر خبر قراءة محلية
اصابات في ]دهس قاطرة سيارة عريس في عدن
مواضيع مرتبطة
حقيقة .. المفتش العام لاسرائيل من اصوله يمنية
17الف ريال سعر الصنادل الصيني في عدن
خطوة جيدة للمطاعم اليمنية
وفاة امرأة واصابة اخرين في انفجار غاز بعدن
ارتفاع أجور المواصلات في عدن
اكتشاف مقبرة تاريخية تعود لعقود طويلة في عدن
شركة يمن موبايل توضح حقائق حول تطبيقها وتنفي الادعاءات الكاذبة
مقتل المقرحي في شبوة
ماذا فعل الطلاب في عدن بطوفان الاقصى
تفاصيل عن اليمني الذي استشهد في طوفان الاقصى

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.016 ثانية