الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : السبت 20 إبريل-نيسان 2024آخر تحديث : 08:45 صباحاً
مليون مشترك لمحفظة جوالي الإلكترونية خلال فترة وجيزة .... وفاة شخص في عدن تعرف على السبب .... الهرري بعد عدن يظهر في المخا .... ضباط الشرطة الألمانية دون سراويل .... والد الطفلة حنين يتوعد بالانتقام لمقتل طفلته .... مقتل شقيقين بطريقة بشعة في المخا بتعز .... علبة تمر تتسبب بمقتل شخصين في عدن .... في عدن المعوز بـ1000سعودي .... شركة "يمن موبايل" تعلن توزيع أعلى نسبة أرباح للمساهمين في اليمن . .... علكة تفضح قاتل بعد 44 عاماً على جـريمة إرتكبها بحق طالبة.. تفاصيل صادمة ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  تكريم المنتخب الطني للناشئين من قبل شركة يمن موبايل
السبت 13 يناير-كانون الثاني 2024 الساعة 09 مساءً / ردفان برس:
 
 
نظمّت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم حفلاً تكريمياً للمنتخب الوطني للناشئين الذي تُوج بكأس غرب آسيا العاشرة لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي التي استضافتها سلطنة عمان الشقيقة.
وفي التكريم أكد وزير الشباب والرياضة بحكومة تصريف الأعمال محمد حسين المؤيدي، أهمية الاحتفاء بالأبطال وتكريمهم نظير دورهم في الحصول على كأس بطولة غرب آسيا للمرة الثانية ورفع اسم اليمن عالياً في المحافل الرياضية العربية والإقليمية.
وأشاد بدعم شركة يمن موبايل للرياضة والرياضيين ومبادراتها في تكريم منتخب الناشئين الذي أسعد الشعب اليمني في شماله اليمن وجنوبه وشرقه وغربه في لوحة جسدت اللحمة الوطنية لكل اليمنيين، من خلال انسجام الفريق أثناء المنافسات أو تشجيع الجماهيري.
ودعا المؤيدي المؤسسات الحكومية والقطاعين العام والخاص إلى تبني أبطال الرياضة ليكونوا سفراء اليمن في المحافل الخارجية، وموحدي الشعب داخلياً.
وعبر عن شكره لأعضاء المنتخب الذين رفعوا علم اليمن وإلى جانبه علم فلسطين تضامناً مع الشعب الفلسطينية وقضيته العادلة التي تُعد قضية الأمة العربية والإسلامية.
وفي التكريم الذي حضره وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب علي هضبان، بارك رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي لمنتخب الناشئين نيلهم لقب بطولة غرب آسيا للمرة الثانية بكل جدارة.
وأفاد بأن المنتخب قدم أداءً رائعاً وجهداً متميزاً وصولاً إلى كأس البطولة ويستحقون التكريم والتشجيع لما حققوه من إنجازات متتالية.
واعتبر الحملي فوز المنتخب الوطني بلقب البطولة فوزاً لكل مواطن يمني وإسعاداً للجماهير الرياضية التي وقفت إلى جانبه على مدى أيام البطولة، بما يجسد تماسك ووحدة الشعب اليمني وحبه لوطنه وتضامنه مع قضيته الأولى الفلسطينية.
ولفت إلى أن هذا الانتصار الرياضي سيشجع بقية الشباب على إظهار مواهبهم وقدراتهم ويعطيهم الأمل في تحقيق الانتصارات ورفع إسم اليمن عالياً في كل المجالات.
وأكد الحملي أن من أولويات الشركة دعم ورعاية يمن موبايل للموهوبين والشباب والرياضة، بما يعكس التزام يمن موبايل في تشجيع شباب ورياضيي اليمن، كونها شركة لكل اليمنيين.
تخلل التكريم عرض فيلم عن نجاحات منتخب الناشئين منذ بداية البطولة حتى وصوله إلى منصة التتويج وقصيدة للشاعر عبد الحكيم المعلمي.
بعد ذلك كرّم وزير الشباب ومعه رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل، ونائب رئيس مجلس الإدارة أمين الحرثي، والمدير التنفيذي عامر هزاع أعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين بدروع تكريمية، وأجهزة تلفونات حديثة ورقم سوبر ورصيد مائة ألف ريال.

 

اكثر خبر قراءة محلية
علبة تمر تتسبب بمقتل شخصين في عدن
مواضيع مرتبطة
القبض على اخطر مبتز للفتيات في عدن
اليابان.. طائرة تعود أدراجها بعد أن عض رجل مضيفة
هجوم مسلح على مقهى في عدن يثير الرعب
تعميم جديد من الخطوط الجوية اليمنية
وفاة المغترب المليكي بحادث مروري في السعودية
وفاة 3اشخاص غرقا في الخديدة
علماء روس يطورون دواء لتفادي الجلطات
ثلوج في عمران ومخاوف لدى المزارعين
وفاة مغترب يمني بحادث دهس بالسعودية
الجازعة في عدن مرض غريب يفتك بالمواطنين

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.016 ثانية