الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأحد 20 أغسطس-آب 2017آخر تحديث : 06:26 مساءً
مصرع عدد من المرتزقة خلال زحف لهم بالزاهر في البيضاء .... صد زحف لمرتزقة العدوان في كرش بلحج .... حكومة (هادي) توقف امدادات الغاز عن سكان شمال اليمن .... ناطق الجيش اليمني يكشف عن الجهة التي استهدفت سفينة نفط ليبية في باب المندب .... انكسار أكبر زحف للغزاة السودانيين والمرتزقة شمال صحراء ميدي .... الامم المتحدة توجه صفعة قوية لـ(بن سلمان) وتفضحه امام العالم .... مصرع عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بجيزان ونجران وعسير .... مصرع تسعة سودانيين بعمليات نوعية في ميدي .... لأول مرة .. المطالبة رسمياً بادراج ( الدنبوع ) ضمن قائمة العار .... الزعيم : يكشف عن الهدف الرئيسي لمهرجان 24 اغسطس ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  اليمن : رئيس هيئة الأركان العامة ونائبه يلتقيان قيادة المنطقة العسكرية السادسة
الأحد 18 يونيو-حزيران 2017 الساعة 02 صباحاً / ردفان برس/ وكالة سبأ:
 
  ناقش رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري يوم السبت ومعه نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي حمود الموشكي العديد من القضايا مع قيادة المنطقة العسكرية السادسة.
وتركز الاجتماع حول الجوانب الفنية وتعزيز الجاهزية القتالية والمعنوية وكذا الانتصارات العظيمة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية بمختلف جبهات العزة والشرف والكرامة..
وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بالمواقف الوطنية والشجاعة لأبطال منتسبي المنطقة العسكرية السادسة قيادة وضباطاً وصف وأفرادا دفاعاً عن سيادة وكرامة وعزة وشموخ اليمن والتصدي الحازم لقوى الغزو والاحتلال ومرتزقتها الذين باعوا أنفسهم بثمن بخس بالمال المدنس لقوى الشر و العدوان، متمنياً لمنتسبي المنطقة العسكرية السادسة الميامين التوفيق والنجاح في تأدية مهامهم وواجباتهم الوطنية..
من جانبه أكد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الاجتماع على ضرورة التمسك بأعلى درجات الجاهزية والاستعداد الدائم للذود عن حياض الوطن والدفاع عن سيادته ووحدته واستقلاله مشدداً في سياق حديثه على ضرورة تعزيز الجوانب الإجرائية والانضباطية والحفاظ على الروح المعنوية للمقاتلين الأبطال الصامدين في مختلف مواقع العزة والكرامة ضد العدوان الغاشم..
فيما عبرا قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن محمد يحيى الحاوري ورئيس أركان المنطقة العميد علي سعيد الرزامي عن شكرهما وتقديرهما لما توليه قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان من اهتمام كبير بأوضاع منتسبي القوات المسلحة الأبطال الميامين المدافعين عن السيادة اليمنية.
مؤكدين بأن منتسبي المنطقة العسكرية السادسة في أتم الاستعداد المعنوي الرفيع والجهوزية القتالية العالية للدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً أكثر من أي وقت مضى..
حضر الاجتماع مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى محمد المهدي وعدد من قادة محاور المنطقة العسكرية السادسة. 
 

اكثر خبر قراءة محلية
اقتراح دول التحالف بشأن مطار صنعاء فاجأ الأمم المتحدة
مواضيع مرتبطة
الجيش السعودي يعترف بمصرع 3 جنود في جيزان وعسير
مصرع ستة من مرتزقة العدوان بمديريتي صالة والمخا بتعز
وزير الدفاع اليمني: المعادلة العسكرية الجديدة تسمح للقوات المسلحة بتنفيذ عمليات مباغتة في العمق الإستراتيجي المعادي
نيويورك تايمز: الملك السعودي ينزع صلاحية الإشراف على السلطة القضائية من ولي عهده استعدادا لتوريث ابنه محمد
اليمن: غارة على سوق لبيع القات في صعدة... مقتل 24 مدنيا
مصدر إعلامي يسخر من مزاعم الخلاف بين المؤتمر وأنصار الله
السودانيون ينتحرون في صحراء ميدي
قنص جندي سعودي وتدمير طقم بعسير
القوة الصاروخية تستهدف تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بنجران
مصرع عدد من الجنود السعوديين في قصف استهدف مخزن سلاح بجيزان

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2017 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.101 ثانية