الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 18 أغسطس-آب 2022آخر تحديث : 03:43 صباحاً
العمالقة يفجرون الاضرحة بعد سيطرتهم على شبوة .... في عدن يستخدمون هذا .... مقتل سوري في معارك العبر .... 14شخصا ضحاياء حادث مروري مروع بالجوف .... وفاة ثلاثة اطفال من اب غرقا في مارب .... مقتل قائد عسكري في معارك شبوة .... حادث مروري مروح يودي بحياة شخصين من بيت المغلس .... تضرر منازل وتهدم سور جامعة بصنعاء جراء الامطاء .... يمن موبايل تستكمل تحديث الأنظمة الجديدة وتعلن عن انطلاق خدمات إضافية مميزة للمشتركين .... مقتل قائد عسكري كبير موالي للامارات في شبوة ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  انتحار قاتل الطالبة الأردنية ارشيد
الإثنين 27 يونيو-حزيران 2022 الساعة 11 صباحاً / ردفان برس/
 
 
أعلنت مديرية الأمن العام الأردني الأحد، أن قاتل الطالبة الجامعيّة إيمان ارشيد، قد أطلق النار على نفسه، خلال محاولة اعتقاله.
وقالت المديرية في بيان مقتضب، إنّه تمّ "تحديد مكان قاتل الفتاة، ولدى محاصرته من قبل رجال الأمن العام، أقدم على إطلاق النار على نفسه".

 وقالت مصادر طبية أن الشاب في حالة موت سريري في قسم العناية الحثيثة في المستشفى، قبل أن تعلن مديرية الأمن العام وفاته.

 وقالت مديرية الأمن، في بيان تفصيلي لاحقا، إنها توصلت إلى مكان القاتل المدعو "عدي خالد عبدالله حسان" ومن مواليد 1985، وحاصر مزرعة اختبأ بها في منطقة بلعما.

وأضافت أن "القاتل رفض تسليم نفسه، وهدد بالانتحار قبل أن يطلق النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن) ، وتم نقله للمستشفى، فاقداً للوعي والعلامات الحيوية". 

ولفتت إلى أن "الجهود لم تتوقف من فريق التحقيق حتى نجحت في تحديد هوية القاتل وتتبعه وتحديد مكان اختبائه، محذرة من أن "يد العدالة ستطال كل مجرم مهما حاول إخفاء أثره، وسنضرب على كل من تسول له نفسه الاعتداء على أرواح الآمنين وتهديدهم".

وأوضحت أن القاتل توارى عن الأنظار فور ارتكابه للجريمة دون أن يثبت تواصله مع أيٍ من معارفه أو ذويه، إلا أن الأساليب التحقيقية الدقيقة مكنت الفريق من تحديد هويته، ومكان سكنه، وجرت مداهمته في عدد من المواقع التي تردد عليها قبل ارتكاب الجريمة وبعدها.

وقُتِلت الطالبة الجامعيّة ارشيد في جريمة إطلاق نار ارتُكبت في جامعة خاصة للعلوم التطبيقية في شمال العاصمة الأردنية عمّان، يوم الخميس الماضي.

وقالت وسائل إعلام أردنية إن شابا تسلل إلى داخل حرم جامعة العلوم التطبيقية، وأطلق خمس رصاصات صوب الطالبة إيمان ارشيد التي تدرس في كلية التمريض، ليرديها قتيلة.

ونقلت مواقع أردنية عن أسرة الطالبة، قولها إن والدها أوصلها صباحا إلى الجامعة لتأدية أحد اختباراتها، قبل أن يفاجأ باتصال من الأجهزة الأمنية يبلغه بوقوع الجريمة.

وعم الحزن مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وطالب مغردون بإنزال أقسى العقوبات على القاتل.

وربطت تغريدات بين جريمة قتل الطالبة الأردنية، والجريمة المشابهة التي وقعت لطالبة مصرية في مدينة المنصورة قبل أيام، عندما أقدم شخص على ذبحها بسكين انتقاما لرفضها الارتباط به.

 

اكثر خبر قراءة محلية
صنعاء تعلن خفض اسعار الانترنت
مواضيع مرتبطة
معلم تاريخي شهير بعدن مهدد بالانهيار
هروب متهم بعد 3دقائق من صدور الحكم من محكمة في عدن
صنعاء تعلن ضبط كمية كبيرة من المخدرات
تعرف على سعر الدجام المجمد بعدن
كورونا يعود بقوة الى عدن
قتلى وجرحى في اشتباكات بين شقيقين في تعز
بعد تفجير حافلة الحجاج انفجار ثان في ابين
انفجار دبة غاز بمنزل في كريتر
مقتل واصالة 6جنود في كمين للقاعدة في ابين
عصيان مدني في عدن لماذا!

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.031 ثانية