الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الإثنين 14 يونيو-حزيران 2021آخر تحديث : 09:30 صباحاً
ماهو العرض الذي قدمه الحوثي للسعودية .... الروتي في عدن ب 40 ريال .... امرأة في جنوب إفريقيا تلد 10 توائم .... صنعاء تسلم تصورها للحل .... إغتيال مسؤول بارز بالحزام في عدن .... اختفاء مواطنة في عدن .... ضبط تبغ محظور الاستخدام .... اطلاق النار على متظاهرين في المكلاءوالحراك يندد .... احتقان شعبي بعدن عقب اعتقال الناشط الديقان .... الانتقالي يداهم منزل قاضي بعدن ويعتقل نجله ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  الغرفة التجاربة تدين قصف صوامع الغلال بالصليف
الأحد 21 مارس - آذار 2021 الساعة 06 مساءً / ردفان برس/
 
 

دانت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء واستنكرت في بيان تلقى موقع"ردفان برس نسخة منه القصف الذي تعرضت له صوامع ومطاحن الغلال التابعة لمجموعة الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية المحدودة (ييفيكـو) الحباري الكائنة بميناء الصليف بمحافظة الحديدة من قصف جوي من قبل طيران التحالف مساء يوم السبت 20/3/2021م
 7 شهداء وجرحى بقصف العدوان صوامع الغلال بالصليف والغرفة التجارية تدين
وأكد البيان أن القصف أدى الى تدمير مبنى الشركة وهنجر المعدات وتضرر صوامع الغلال تضرراً كبيراً وتلف المطاحن نتيجة الشظايا والتي نجم عنها استشهاد عامل واحد وإصابة ستة بجروح خطيرة وفقدان شخصين حتى الآن.
ولفت البيان الى أن " الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية ذات طبيعة تجارية بحتة, ولا يوجد لها أي نشاط خارج الإطار التجاري المختص في استيراد القمح وإنتاج الدقيق وتجارته, حيث تمد السوق اليمنية يوميا بـ 15 ألف كيس من الدقيق و50 الف كيس من القمح وتوزعه لجميع المحافظات للمستهلكين".

 نص البيان :
تدين الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء وتستنكر القصف الذي تعرضت له صوامع ومطاحن الغلال التابعة لمجموعة الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية المحدودة (ييفيكـو) الحباري الكائنة بميناء الصليف بمحافظة الحديدة من قصف جوي من قبل طيران التحالف مساء يوم السبت 20/3/2021م، وأدى لتدمير مبنى الشركة وهنجر المعدات وتضرر صوامع الغلال تضرراً كبيراً وتلف المطاحن نتيجة الشظايا والتي نجم عنها استشهاد عامل واحد وإصابة ستة بجروح خطيرة وفقدان شخصين حتى الآن.
والغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء وجميع من له أدنى صلة أو معرفة بالاقتصاد والاستثمار في اليمن على يقين تام بأن الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية ذات طبيعة تجارية بحتة, ولا يوجد لها أي نشاط خارج الإطار التجاري المختص في استيراد القمح وإنتاج الدقيق وتجارته, حيث تمد السوق اليمنية يوميا ب 15 الف كيس من الدقيق و50 الف كيس من القمح وتوزعه لجميع المحافظات للمستهلكين.
وتذكر الغرفة الأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية والإنسانية وجميع الدول الشقيقة والصديقة أن تعطل إمدادات القمح والدقيق المنتج من الشركة سيؤدي لنتائج كارثية على المستهلكين المحليين ويلحق بهم الجوع في أية لحظة.
وتدعو الغرفة كافة المنظمات والدول الشقيقية والصديقة للضغط على التحالف من أجل تجنيب المنشآت التجارية والصناعية من أي استهداف أو قصف أو تدمير.
كما ندعو أعضاء ومكونات القطاع الخاص إلى التآزر والتكاتف والتلاحم في وجه التحديات التي تعصف بالقطاعات التجارية والصناعية حتى نتجاوز جميعا هذه المحنة ،والله خيرُ حافظا ،وهو أرحم الراحمين.
صادر عن الغرفة التجارية الصناعية
أمانة العاصمة – صنعاء

الأحد:21/3/2021م

 

اكثر خبر قراءة محلية
خبر سار لليمنيين
مواضيع مرتبطة
دهس طفل في عدن
انتفاضة شعبية بلحج
المجاهد قحيم ومواقفه الإنسانية
ارتفاع حالات كورونا في الضالع الى 15حالة
القوات المسلحة تدشن عامها السابع بعملية واسعة في العمق السعودي
الانتقالي يمنع مغادرة قوات سعودية عدن
65 حالة إصابة ووفاة بفيروس كورونا في اليمن
وفاة عميد بجامعة عدن
قصة وفاة 4 عمال حفريات في الحسوة بعدن
الدولار في عدن بأكثر من 900ريال

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2021 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.029 ثانية