الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 21 يناير-كانون الثاني 2022آخر تحديث : 10:37 صباحاً
ولادة عجل بثلاث عيون وأربع فتحات أنف في الهند ! .... صنعاء تكشف عن اسلحة ضربت العمق الاماراتي وتتوعد بالمزيد .... 23شهيدا وجريحا وتدمير منازل في الغارات على صنعاء .... مقتل البهال وشقيقته في النادرة باب .... جنود نقطة امنية بلحج يقتلون امرأة .... ماذا قال مايك تايسون عن الاسلام ؟ .... محاولة اغتيال رئيس نيابة في ابين .... اميكرون يصل عدن .... تفاصيل قصة قاتل امه وشقيقته بصنعاء .... كيف ردت صنعاء على بيان مجلس الامن بخصوص الامارتية راوبي ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  يمن موبايل تعلن انتقالها للجيل الرابع للاتصالت 4G
الأربعاء 05 يناير-كانون الثاني 2022 الساعة 06 مساءً / ردفان برس/
 
 

أعلنت شركة يمن موبايل في صنعاء، الأربعاء، رسميا انتقالها إلى خدمة الجيل الرابع للإتصالات (4G).

وأكدت الشركة خلال فعالية تدشين الخدمة، أن الإنتقال إلى خدمات الجيل الرابع سيسمح لعملاء الشركة بخدمات انترنت استثنائية مع سهولة أكبر في الاستخدام للتصفح بشكل أسرع.

وفي التدشين قال عضو السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، إن " الشعب اليمني يتحدى الصعاب والظروف القاهرة التي سببها تحالف الحرب على اليمن "، معبرا عن أمله في أن تلك الخطوة ستسهم في إيصال رسالة الشعب اليمني إلى العالم عبر الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
من جانبه، أكد رئيس حكومة صنعاء، عبد العزيز بن حبتور، أن الانتقال إلى خدمة الجيل الرابع سيسهم في تذليل صعوبة خدمة الانترنت والجانب التقني لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه التقنية في خدمة التنمية، لافتا إلى أن هذه الخدمة ستسهم في الحد من الاختناقات في الاتصال والتواصل على المستويين الداخلي والخارجي.
وأوضح وزير الاتصالات في صنعاء مسفير النمير، أنهم عملوا على مدى ثلاث سنوات مع “شركات الهاتف النقال وفي المقدمة شرك ة يمن موبايل للوصول إلى الجيل الرابع، مؤكدا أن 2022 سيكون عام التحول النوعي في خدمات وتقنيات الاتصالات والانترنت في الجمهورية اليمنية وستكون يمن موبايل عند مستوى الحدث.
في السياق، قال رئيس مجلس شركة يمن موبايل عصام الحملي، إنه سيتم طرح عروض جديدة للإنترنت ملائمة لجميع الاحتمالات وبأفضل الأسعار لمستخدمي الإنترنت، مبيناً أن الشركة عززت جميع مراكزها بالشرائح الخاصة بالخدمة، بالإضافة إلى خدمة عملاء تتقن خصوصيات (4G) ومتاحة على مدى 24 ساعة.
وأشار الحملي إلى أن خدمة (4G) متوفرة حالياً في مديريات أمانة العاصمة لجميع العملاء الذين يمتلكون هواتف متوافقة مع الجيل الرابع وسيلي ذلك تعزيز وجود خدمة (4G) لشركة يمن موبايل في باقي المحافظات.


 

اكثر خبر قراءة محلية
المدرب قيس يكشف موعد وصولهم صنعاء ويقدم اعتذار
مواضيع مرتبطة
التحالف يستهدف منزل مواطن بشبوة
انتشار مرض غريب في عدن كشف الدكتور
الجبواني يكشف تغييرات تمهد لتسليم البلاد للرياض وأبوظبي
وفات شاب مع طفلين حاول انقاذ هما في عدن
بيان وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بشأن استهداف تحالف العدوان لمحطات ومواقع وشبكات الاتصالات
صنعاء تحتفل بالنصر
هذا ما فعلة مختل عقليا بفتاة في عدن
المدرب قيس يكشف موعد وصولهم صنعاء ويقدم اعتذار
تفجير انبوب نفط في شبوة..ارتفاع الصرف بعدن
التحالف يدمر مسجدا بصنعاء

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2022 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.115 ثانية