الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الثلاثاء 27 فبراير-شباط 2024آخر تحديث : 09:14 صباحاً
سعر صرف الدولار يتخطى هذا الحاجز(كارثة) .... العثور على الجزء العلوي لطالب مصري شطر نصفين .... بدم بارد دهس رجل مرور في عدن .... مناشدة عاجلة للتعرف على طفل مفقود .... مثول اول جندي امام محكمة للجن في شبوة .... كشف هوية الشخص الذي استدفه انفجار عدن .... سقوط جرحى في اشتباكات في عدن .... العثور على حيوان نادر بحالمين في لحج .... ماذا فعل عامل نظافة بعدن عثر على مبلغ مالي كبير .... مقتل شخص واصابة 2اخرين في خلاف اسري بلحج ....
خيارات
طباعة طباعة
أرسل هذا الخبر لصديق أرسل هذا الخبر لصديق
RSS Feed محلية
RSS Feed أخبار
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
  “يمن موبايل” تنفي الادعاءات بخصوص حسابات المشتركين في تطبيق الواتساب
الأحد 04 فبراير-شباط 2024 الساعة 06 صباحاً / ردفان برس
 
 
 
نفت شركة الهاتف النقال “يمن موبايل” الادعاءات التي تم تداولها عبر بعض صفحات التواصل الاجتماعي والتي تتهم الشركة بعدم تمكين بعض المشتركين من استخدام حساباتهم في تطبيق الواتساب.
وأوضحت الشركة في بيان صادر عنها اليوم، أنها تضمن أعلى درجات الأمان والحماية لبيانات المشتركين وتلتزم بحماية خصوصيتهم وحقوقهم الرقمية.. مؤكدة عدم صحة تلك المعلومات التي تفتقر إلى المصداقية والمسؤولية.

وأشارت الشركة إلى أنها تعمل بمهنية وصرامة للحفاظ على خصوصيات العملاء وتوفير بيئة آمنة لاستخدام حقوقهم الرقمية.

وذكرت أن المشكلة التي تعرضت لها بعض الأرقام الخاصة بعملائها في تطبيق الواتساب، تنحصر في مواقع احتيالية تروج لأرقام متنوعة عبر شبكة الإنترنت وتبيعها للأفراد الذين يرغبون في استخدام حسابات جديدة في تطبيق الواتساب وتطبيقات أخرى.. مؤكدة أنها ليست مرتبطة بتلك المواقع المشبوهة التي تقوم بأنشطة غير قانونية.

وحمل بيان الشركة المواقع المتلاعبة المسؤولية الكاملة.. داعيا شركة الواتساب والجهات المختصة إلى اتخاذ التدابير القانونية لحماية خصوصية المشتركين في مختلف التطبيقات.

وحث جميع عملاء يمن موبايل على توخي الحذر عند التعامل مع المواقع غير الموثوقة وعدم تزويد أي جهة غير معتمدة بمعلومات عن حساباتهم الشخصية.

ونصحت الشركة كافة عملائها بحماية حساباتهم من خلال تكوين كلمات مرور قوية وعدم مشاركتها مع أي شخص آخر، وضرورة تحديث التطبيقات والأنظمة الأساسية بشكل منتظم.. مؤكدة التزامها بتعزيز حماية خصوصية العملاء وأمان خدماتها، والعمل بجدية على حماية مصالح العملاء في جميع المحافظات اليمنية.

ولفت البيان إلى التزام يمن موبايل بالتعاون مع الجهات المختصة لمكافحة الاحتيال والأنشطة غير القانونية في البلاد.

وأعرب عن أمل الشركة من جميع مشتركيها أن يكونوا على ثقة في سلامة وأمان حساباتهم وبياناتهم الشخصية معها، وتشجعهم على اتباع التدابير الأمنية الموصى بها لحماية خصوصيتهم.

وأكدت الشركة أنها ستواصل العمل بجد لتقديم خدمات عالية الجودة وتعزيز أمان استخدام تطبيق الواتساب وبقية التطبيقات الأخرى لمشتركيها في اليمن
 


 

اكثر خبر قراءة محلية
اصابات في ]دهس قاطرة سيارة عريس في عدن
مواضيع مرتبطة
وفاة يمني في القاهرة في ظروف غامضة
اصابات في ]دهس قاطرة سيارة عريس في عدن
مقتل شخص واصابة 2اخرين في خلاف اسري بلحج
ماذا فعل عامل نظافة بعدن عثر على مبلغ مالي كبير
العثور على حيوان نادر بحالمين في لحج
اصابابات في اطلاق جندي النار على مصلين في عدن
العثور على جثة شاب مشنوقا في عتق بشبوة
وفاة خمسة بينهم 4فتيات في حادث مروري مروع بتعز
هذا هو احد اسباب ارتفاع الدولار بعدن
مقتل ضابط برصاص مسلحين في شبوة

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.020 ثانية