الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الخميس 28 مارس - آذار 2024آخر تحديث : 12:59 مساءً
بن لزرق يعلق على التقارب بين بنكي صنعاء وعدن .... ذمار تحتل المرتبة الاولى في كمية الامطار المتساقطة .... تعرف على قصة مأساة ثرية يمنية .... كشف تفاصيل احتطاف واغتصاب وقتل طفلة في عدن .... احكام خارج القانون في عدن .... مقتل الحالمي في لحج .... الروتي في عدن ب1300ريال .... مغترب يمني في امريكا يتبرع بتكاليف عرس ابنه لمعسر في اليمن .... ابن يقتل والدته في عدن .... بشرى سارة لليمنيين بشأن تسليم المرتبات ....
كاتب/بليغ المخلافي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed كاتب/بليغ المخلافي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
بحث

  
إسلام الريمي وبلعيدي !!!
بقلم/ كاتب/بليغ المخلافي
نشر منذ: 9 سنوات و 7 أشهر و 16 يوماً
الأحد 10 أغسطس-آب 2014 11:12 م



عندما شاهدت الصور التي نشرتها وسائل الإعلام لأعضاء تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي في سيئون وهم يذبحون أربعة عشر جنديا ، تم اختطافهم من على متن أحد باصات الركاب أثناء عودتهم إلى صنعاء وهم في زيهم المدني ، أدركت أنه يستحيل أن يكون كائنات كهؤلاء من جنس البشر ، أما الحديث عن كونهم مسلمين فلم يعد لدى أدنى شك بأن بينهم وبين أي دين سماوي ما بين المشرق والمغرب .
قضيت المساء كاملا وأنا أستعيد في ذاكرتي ما شاهدته في ذلك الفيديو – الذي تم حذفه من كافة المواقع بعد أقل من نصف الساعة على عرضه – تمنيت لو ألتقي بأحد من قاموا بتنفيذ تلك الجريمة لا لأسأله كيف تمكنوا من تنفيذ عمليتهم؟ومن تعاون معهم ؟ومن سهل لهم تحركهم في المنطقة بطولها وعرضها في وضح النهار ؟ فهذه أسئلة قد أجد لها أجوبة لدي ، لكن السؤال الذي وددت توجيهه لذلك الكائن المتجرد من الإنسانية هو عن مبررات ما يقومون به من أفعال لا يقبلها عقل أو دين ؟ وبالرغم من أني متأكد من أن جوابه سيكون الجهاد في سبيل الله !!! إلا أنني تمنيت أن أوجه السؤال له لأسمع إجابته هذه ! لأوجه له سؤالا ثانيا هل شاهدتم بطاقات هوية الجنود الذين قمتم بقتلهم ؟؟ .. هذا أكيد فقد رأيتهم وهو يعرضون هويات الجنود قبل الذبح !! هل كان اسم أحدهم شمعون أو بنيامين ؟ وهل كانوا أفرادا في الجيش الإسرائيلي ؟ حتى أولئك اليهود المحتلين لم يقوموا بعمل هكذا خلال الفترة من بداية احتلال الارض الفلسطينية وحتى اليوم ، فعلى الرغم من كل المجازر التي نفذها الجيش الإسرائيلي ضد الفلسطينيين الا أننا لم نسمع عن قيامهم بذبح أي فلسطيني – مدنيا كان أو مقاوما جهاديا – بالسكين كما تذبح النعاج .
إن من قمتم بذبحهم في سيئون هم مواطنون يمنيون يشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ، وهي كفيلة بأن تعصم دمائهم – كما ورد عن نبي الرحمة محمد عليه السلام - ، إن من تلذذتم بذبحهم وتباهيتم بنشر صور فعلكم الوحشي تجاههم هم مسلمون يحملون أسماء كـ محمد وعبدالله وعبدالرحمن وزيد وعمرو و.................إلخ ، وليسوا نتنياهو ولا شمعون ولا بيريز ، هم مسلمون وليسوا يهودا.
حتى ما قبل الحادثة كنت أعتقد بأن ما كتبته هيلاري كلينتون في كتابها السر 360 عبارة عن نوع من أساليب الحرب الدعائية وأن الغرض منه لا يتجاوز تشويه الجماعات الجهادية الإرهابية لإضعاف قدرتها على الاستقطاب الذي نجحت فيه في العراق وسوريا ، فمجرد إلصاقها بمخطط أمريكي سيجعل الكثيرون يتراجعون عن الانضمام اليها ، لكني بعد الحادثة بدأت أفكر جديا في ما ورد عن كلينتون ، فمثل هؤلاء يستحيل أن يكونوا مسلمين ولا مسيحيين ولا يهودا ولا حتى بوذيين ، يستحيل أن يكونوا بشرا ، إنهم يختلفون حتى عن القتلة المأجورين الذين كان يتم استئجارهم من قبل الأنظمة لقتال الثوار في دول أفريقيا ، فحتى أولئك المأجورين لم يقتلوا أبناء شعوبهم كما يفعل مرتزقة القاعدة وتنظيماتها الجديدة ، التي أصبحت على يقين بأنها جماعات من المرتزقة المأجورين من قبل أطراف عديدة لتشويه الإسلام ومنع اي تقارب وتعايش بينه وبين الديانات الأخرى وخاصة المسيحية .
يمثل الريمي وبلعيدي وزملائهم الجيل الجديد من زعماء القتل المأجورين في اليمن وعلى شاكلتهم ظهرت داعش كمسمى جديد للإرهاب فبعد أن اصبح اسم القاعدة وقادتها من الجيل القديم مستهلكا ، ها نحن نشهد جيلا جديدا من التنظيمات والقيادات والعمليات ، وحتى الضحايا فبعد أن كانت المقرات الأجنبية هي الهدف الأول للإرهابيين القدامى صارت أهداف الجيل الجديد وطنية خالصة فالعرضي ومقرات الجيش اليمني وجنوده هي أهداف الريمي وبلعيدي وزملائهم ، كما هي الكنائس ومسيحيي العراق والشيعة ومساجدها واليزيدية هدفا للدواعش في العراق والنتيجة واحدة في كلا الحالتين : الإسلام يتحول إلى دين للإرهاب والمسلمون قتلة مأجورين.
شكرا كلينتون ... لقد وضحتي لي أمورا كانت غائبة عني ، شكرا... فقد وفرتي علي كثيرا من الوقت كنت أقضيه في التفكير بسلوك هؤلاء وأسبابه ، شكرا... فقد عرفت أن دين القتل والإرهاب ليس الإسلام ولكنه دين قتلتكم المأجورين كالريمي وبلعيدي والدواعش الجدد .
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع ردفان برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات
مقالات
كاتب/سليم السعداني
داعش اليمن وسكاكيين ذبح الجنود بإسم الله !!
كاتب/سليم السعداني
صحافي/احمد غراب
السلام تحية
صحافي/احمد غراب
صحيفة الثورة
ستجتث حضرموت إرهابهم
صحيفة الثورة
صحافي/احمد غراب
الأخسرون أعمالا
صحافي/احمد غراب
كاتب/خالد حسان
جزّارون بملابس أطباء
كاتب/خالد حسان
دكتور/د. علي مطهر العثربي
المستقبل والإرادة بقلم/ د.علي مطهر العثربي
دكتور/د. علي مطهر العثربي
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.048 ثانية