الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الأربعاء 24 إبريل-نيسان 2024آخر تحديث : 09:24 صباحاً
مقتل مواطن في ابين .... تعرف على سبب منع شمس الكويتية من العمل في العراق .... مليون مشترك لمحفظة جوالي الإلكترونية خلال فترة وجيزة .... وفاة شخص في عدن تعرف على السبب .... الهرري بعد عدن يظهر في المخا .... ضباط الشرطة الألمانية دون سراويل .... والد الطفلة حنين يتوعد بالانتقام لمقتل طفلته .... مقتل شقيقين بطريقة بشعة في المخا بتعز .... علبة تمر تتسبب بمقتل شخصين في عدن .... في عدن المعوز بـ1000سعودي ....
أحمد الشبواني
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed أحمد الشبواني
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
بحث

  
من يسكت هذا الثرثار !
بقلم/ أحمد الشبواني
نشر منذ: 13 سنة و 7 أشهر و 6 أيام
الخميس 16 سبتمبر-أيلول 2010 11:16 م


أستغرب كثيراً ذلك السيل من التصريحات والثرثرة الكلامية التي ظل يطلقها دون ضوابط أو حدود او مسئولية أو كياسة رئيس اتحاد كرة القدم البحريني والتي حاول من خلالها الإساءة لليمن والتشكيك في قدرتها وأحقيتها في استضافة الحدث الرياضي الكبير خليجي 20 تارة متحدثاً عن القصور في الجوانب الإدارية والتنظيمية والفنية وأخرى عن الجوانب الأمنية مستغلاً بعض الهفوات الشكلية التي حدثت أثناء حفل إجراء القرعة للبطولة او بعض الحوادث الأمنية او الجنائية التي شهدتها بعض المناطق في محافظة أبين والتي ربما لا يخلو منها أي بلد ومنها مملكة البحرين الشقيقة التي تعرضت في الآونة الاخيرة لبعض الاعمال التخريبية والارهابية التي استهدفت أمنها واستقرارها التي نستنكرها وندينها ونعلن في اليمن تضامننا ووقوفنا إلى جانب البحرين الشقيق العزيز ملكاً وحكومة وشعباً لمواجهتها وفي إطار ما نكنه من ود واحترام وحب عميق للشعب البحريني الشقيق وقيادته.. ونؤكد لكل من يهمه الأمر أن اليمن في كامل الجاهزية الفنية والادارية والتنظيمية والامنية لاستقبال هذا الحدث الرياضي الكبير واستقبال أشقائه من دول مجلس التعاون الخليجي بكل الحفاوة والترحاب والحميمية والراحة ليجعلوا من هذا الحدث الرياضي الكبير ناجحاً ومتميزاً.

 ومن المؤسف أن يجاري رئيس اتحاد كرة القدم البحريني" في تصريحاته غير الحصيفة أعداء اليمن والتي نثق بأنها لا تعبر حتماً عن القيادة والحكومة البحرينية أو أبناء الشعب البحريني الشقيق الذي يحملون جميعهم لليمن مشاعر ود عميقة نعرفها ونقدرها .

وكان من الخير له أن يلتزم الصمت وفيه عدة فوائد وحكمة او الانشغال بمعالجة الفضيحة التي تسببت فيها الجهة التي يقف على رأسها عندما وجد المنتخب البحريني نفسه وقد خدع مرتين للعب مع فرق رياضية مزيفة باسم دولة توجو أو غيرها..وأن يبتعد عن الحديث الشامت بالآخرين والذي لا يجوز من شقيق مثله.

وإذا كانت رغبته الانتقام من طرف رياضي ما سواء في رئاسة الاتحاد اليمني لكرة القدم او في دولة شقيقة نافست في معركة المنصب على رئاسة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم فإن عليه أن يميز بين خصومته لهؤلاء وما يتحدث به عن اليمن.

وعلى عقلاء البحرين وشرفائها ورياضيها الكرام أن يطلبوا من هذا الذي يتحدث باسم "إتحادهم الكروي" أن يلتزم الصمت وأن يجنب اليمن إساءاته غير المبررة التي لا يقبلها أي يمني أو عربي وفي المقدمة أشقائنا وأحبائنا الأعزاء في مملكة البحرين الشقيقة فلقد طفح الكيل!.

تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع ردفان برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات
مقالات
كاتب/همدان العليي
الحزب الاشتراكي اليمني، محطات من الفشل..!
كاتب/همدان العليي
سيف الوشلي
حسن زيد.. حديث القبح والأحقاد!
سيف الوشلي
حارث عبد الحميد الشوكاني
التعديلات الدستورية إلغاء لشرعية دولة الوحدة
حارث عبد الحميد الشوكاني
إستاذ/عبدالجبار سعد
عندما يحرقون القرآن ..
إستاذ/عبدالجبار سعد
دكتور/محمد جميح
قناة المستقلة والحوار الصريح
دكتور/محمد جميح
دكتور/احمد اسماعيل البواب
الأكتتاب واستثمار رؤوس الأموال (1- 2)
دكتور/احمد اسماعيل البواب
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.057 ثانية