الرئيسية -أخبار -تقارير -تحقيقات -مقالات -حوارات -المحررين -إرشيف -سجل الزوار -راسلنا -بحث متقدم
التاريخ : الجمعة 29 مارس - آذار 2024آخر تحديث : 12:59 مساءً
بن لزرق يعلق على التقارب بين بنكي صنعاء وعدن .... ذمار تحتل المرتبة الاولى في كمية الامطار المتساقطة .... تعرف على قصة مأساة ثرية يمنية .... كشف تفاصيل احتطاف واغتصاب وقتل طفلة في عدن .... احكام خارج القانون في عدن .... مقتل الحالمي في لحج .... الروتي في عدن ب1300ريال .... مغترب يمني في امريكا يتبرع بتكاليف عرس ابنه لمعسر في اليمن .... ابن يقتل والدته في عدن .... بشرى سارة لليمنيين بشأن تسليم المرتبات ....
كاتبة/عبير ناصر
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مقالات
RSS Feed كاتبة/عبير ناصر
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
كاتبة/عبير ناصر
اخوان اليمن .. لماذا يرتعدون عندما يشاهدون .. صالح
من يعاقب الشعب جماعيا
علي محسن الأحمر .. تاريخ حافل بالإجرام !
على محسن الأحمر .. الأحمق الذي ليس له دواء
طنطناوي اليمن أم ويكليكس المشترك ؟!
باسندوة.. دُمية .. تحركه المصالح على قاعدة التأمر والخيانة
ثورة مجالس أم مجالس ثورة؟
فاسدون بأجندات مختلفة يركبون موجة ( ثورة الشباب)
علي محسن الأحمر : هل يمثل خروجه عن النظام نهاية لعهد الفساد؟!

بحث

  
إلى الإخوان المفلسين: سفاهاتكم لن تزيدكم إلا ضلالة وفجوراً
بقلم/ كاتبة/عبير ناصر
نشر منذ: 12 سنة و 4 أشهر و 4 أيام
الأربعاء 23 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 03:18 ص


على مدى الأشهر الماضية وبالذات منذ بداية الأزمة السياسية في اليمن والتي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك وحلفاءهم من المرتزقة والانقلابيين والمرتدين الذين تجردوا عن قيم الوفاء وروح الانتماء الوطني وأخذوا يحيكون المؤامرات والدسائس ضد الوطن في إطار مخططاتهم الانقلابية الهمجية الهادفة إلى تدمير الوطن وتمزيقه والنيل من وحدته ومكتسباته وثوابته وزعزعة أمنه واستقراره ‘ على مدى هذه الفترة والأبواق الإعلامية التابعة لأحزاب المشترك وجماعة الإخوان المسلمين ومعها بعض الأبواق المأجورة العاملة بنظام الدفع المسبق ‘ ما فتئت تطالعنا بتلك الأخبار أو المقالات المذيلة بأسماء وهمية لبعض المرتزقة والتي كثيراً ما تنبعث منها روائح نتنة تعكس النفسيات المريضة المأزومة والعقول المتعفنة لذلكم النفر ممن خانوا وطنهم وشعبهم وسقطوا في مستنقع العمالة والتآمر.
وحيث أنه قد تكشفت للجميع حقيقة ذلك النهج التضليلي التآمري لتلك الأطراف في تحالف قوى الشر والإرهاب ‘ومعها تلك الأبواق الإعلامية المأجورة من المواقع الاليكترونية وبعض وسائل الإعلام الأخرى التي تستخدمها في الترويج لأكاذيبها وافتراءاتها وتسويق مخططاتها الإجرامية الإرهابية بأساليب تضليلية ومغالطات مفضوحة تقوم تزييف الحقائق ‘ حتى وصل بها الحال إلى أدنى مستوى من الانحطاط الأخلاقي الذي جعلها تتخذ من بعض المواقع الاليكترونية على شبكة الانترنت أبواقاً تنضح بالشتائم والسفاهات والبذاءات وغيرها من صور الإساءات والتجريح التي دأبت على توجيهها للآخرين .. وبالتالي فالكثير من متابعي تلك المواقع الاليكترونية ومن باتوا يعرفون ويدركون حقيقتها لم يعودوا مكترثين بما تنشره ‘ وكل ما تأتي به لم يعد بجيد ولا بمستغرب بالنظر إلى حقيقة واقعها المأساوي المجسد لما هي عليه من مستوى السقوط والانحطاط.
ولعل في ما جاء على موقع المصدر أون لاين الذي يعد واحداً من أبواق جماعة " الإخوان المسلمين " في ذلك المقال المذيل باسم علي الضبيبي والذي تحدث عن مجلس النواب ما يؤكد حقيقة ذلك الواقع المؤسف لهذه الأبواق التي على ما يبدو أنها لم تعد تجد ما تنشره غير تلك السفاهات والبذاءات التي إن دلت على شيء فإنما تدل على ما هو حاصل أصلاً بالنسبة للقائمين على تلك المواقع وحقيقة ما هم عليه في واقعهم السلوكي والتربوي ‘ الذي يجسد حقيقة المثل القائل إن " الطبع غلب التطبع " .. وإذا كان ذلك المقال قد حمل الكثير من الإساءات وتمادى في التطاول على بعض الشخصيات والرموز الوطنية ‘ فإنه والى جانب كونه يعكس صورة واقعية من صور السقوط الأخلاقي لأولئك المأزومين ‘ يدل على أن من يقفون وراء جريمة الاعتداء الإرهابي الجبان الذي استهدف رئيس الجمهورية وكبار قيادات الدولة في مسجد دار الرئاسة يعيشون حالة من الإرباك والقلق خاصة بعد أن بدأت حقائق تلك الجريمة تتكشف ولأنهم كذلك قد فشلوا في بلوغ أهدافهم الإجرامية في التخلص من قيادات الوطن والسيطرة على الحكم بذلك الأسلوب الإرهابي الجبان.
ولذلك نقول لهؤلاء إن التشفي ليس من أخلاق اليمنيين ‘ وما تطلقونه من سفاهات وبذاءات وسفالات عبر أبواقكم الإعلامية لن يغير من الحقيقة شيئاً ولن يزيدكم إلا خبالاً وضلالة وفجوراً.
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع ردفان برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مقالات
مقالات
كاتب/علي حسن الخولاني
هي اليمن يا هؤلاء
كاتب/علي حسن الخولاني
صحيفة الوطن السعودية
لا تنازعوا فتفشلوا أيها اليمنيون ..
صحيفة الوطن السعودية
كاتب//فيصل جلول
لا غالب ولا مغلوب
كاتب//فيصل جلول
دكتور/احمد اسماعيل البواب
تحديات تنموية
دكتور/احمد اسماعيل البواب
كاتب/جمال محمد حُميد
اتركوا عزنا أيها العابثون..!!
كاتب/جمال محمد حُميد
كاتبة/عبير ناصر
علي محسن الأحمر .. تاريخ حافل بالإجرام !
كاتبة/عبير ناصر
الـــمـــزيـــــد

جميع الحقوق محفوظة © 2009-2024 ردفان برس
برنامج أدرلي الإصدار 7.2، أحد برمجيات منظومة رواسي لتقنية المعلومات والإعلام - خبراء البرمجيات الذكية
انشاء الصفحة: 0.117 ثانية